الرئيسية / أخبار / حقيقة تسربيبات أي فون 8 تظهر الخطط الرائدة من أبل

حقيقة تسربيبات أي فون 8 تظهر الخطط الرائدة من أبل

اي فون 8 أبل الآن موضوع بعض الشائعات الجديدة التي تشير إلى بعض التغييرات الكبيرة

وقد سربت مخططات لإظهار تصميم فون 8 خلال عطلة نهاية الأسبوع من قبل سلاشلياكس وبنيامين جيسكين. وتظهر المخططات التي لم يتم التحقق منها مخططا برتقاليا حول اللوحة الأمامية يوضح، وفقا للرافعة، خطوط الشاشة.

إذا كانت الخطط حقيقية، فإن الرسومات والخطوط تشير إلى أن اي فون 8 لن يكون الحافات على اليسار واليمين، وأسفل الشاشة، وسوف يكون فقط منطقة صغيرة في الجزء العلوي حيث تخطط أبل لحزم سماعة الأذن وكاميرا أمامية.

على ظهره، فإن الخطط، التي تم الإبلاغ عنها في وقت سابق من قبل ، تظهر الكاميرا الخلفية محاذاة عموديا، بدلا من الخيار محاذاة أفقيا سوف تجد حاليا في اي فون 7 زائد. هناك أيضا دائرة كبيرة نحو الجزء العلوي من اللوحة الخلفية التي سوف منزل شعار أبل، وفقا لتقرير جيسكين. وكان البعض قد اقترح أن الدائرة كانت في مكانها لجهاز استشعار بصمات الأصابع، ولكن قال جيسكين أن الأمر ليس كذلك.

في خطط أكثر تفصيلا من سلاشلياكس، يظهر تصميم مماثل، ولكن رسم الشاشة الفعلية هناك، جنبا إلى جنب مع العمود الفقري المعدني لفصل كلا الجانبين.

في حين أنه من المستحيل أن نعرف ما إذا كانت الرسومات حقيقية أو مزيفة، وأنها لا تتبع العديد من أحدث الشائعات المحيطة أبل اي فون 8. العديد من التقارير الأخيرة، في الواقع، وقال ان اي فون 8 سيأتي مع شاشة أوليد التي تغطي تماما الوجه وسوف يكون استشعار بصمة إد اللمس التي تم خبزها في الشاشة. هناك أيضا الحديث أن أبل قررت أن تذهب مع الكاميرا الخلفية التي تتم محاذاة عموديا بدلا من بديل أفقي.

التصميم في التخطيطي الثاني يتبع أيضا تقارير سابقة، والتي تقول أن أبل سوف يكون لوحات زجاجية على كلا الجانبين مفصولة عن طريق العمود الفقري المعدني.

ومع ذلك، تحليل حقيقة من الخيال ليس من السهل دائما في العالم تتحرك باستمرار من اي فون 8 الشائعات. وهناك فرصة أن أبل يمكن أن تختار في نهاية المطاف لإجراء تعديلات على تصميم الهاتف قبل أن يرسلها إلى التجمع.

ومن المتوقع أن تعلن شركة آبل إفون 8 في وقت لاحق من هذا العام إلى جانب جهازين آخرين، وهما إفون 7s و إفون 7s بلوس. ويشاع أن هذه الهواتف لتشمل ترقيات طفيفة فقط على اي فون 7 نماذج العام الماضي

عن عبدالغفور الحليبي

عبدالغفور المنعي ,عمري16 سنة ,من سورية مقيم في لبنان . مدون وناشط تقني وخبير في أمور التقنية ومحتواهة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*