Home / حماية / طريقة اختراق الواتساب بسهولة

طريقة اختراق الواتساب بسهولة

بات اليوم تطبيق الواتساب من أهم وسائل التواصل وغالباً ما نرى أشخاص يعتقدون بأن تطبيقات الهاتف محمية بشكل كامل وهذا معلومة خاطئة 100% ودائماً ما أحاول من خلال منصة المهووسون السوريون التطرق لهذه المواضيع الحساسية ليستشعر المتابع مدة خطورة التطبيقات التي يستخدمها وليكون متيقظ دائماً وحذر من ان يكون ضحية لعملية اختراق. بهذه السلسلة البسيطة سأتطرق الى عدة طرق يتم استخدامها لاختراق الواتساب وفي كل مقال جديد طريقة واليوم مع أول طريقة ولتبقى على اطلاع بباقي الطرق لاتنسى الاشتراك بالقائمة البريدية و وضع لايك لصفحتنا على الفيسبوك ليصلك كل جديد.

الطريقة الأولى ستكون بإستخدام الـ MAC address لهاتف الضحية, في هذه الطريقة سنحتاج الـ MAC address لهاتف الضحية و BusyBox app و Terminal emulator. التطبيقات متوفر على متجر PLAY وعند توفر المتطلبات الثلاث فأنت جاهز لبدء العملية.

  1. بإستخدام هاتفك قم بتحميل وتثبيت BusyBox app وسيطلب منك عمل حساب.
  2. خذ جهاز الضحية واحصل على الـ MAC address بالطريقة التالية : “Settings> About Phone> Status> MAC Address. وقم بكتابته على ورقة خارجية لتستخدمه لاحقاً.


   الآن سنقوم بإستخدام Terminal emulator.

1. افتح Terminal emulator وقم بكتابة $ su. ثم اضغط ENTER

2. ثم اكتب $ busybox iplink show eth0″ ثم ENTER
(اذا حصلت على هذه الرسالة “device not found” , اكتب wlan0 instead of eth0 في المساحة المتاحة)

3. في الخطوة التالية اكتب “$ busybox ifconfig eth0 hw ether”وبعدها اكتب الـ MAC address بهذا الشكل XX:XX:XX:XX:XX:XX

الآن لتتأكد من أن عملية الا‘ختراق جرت بشكل صحيح اذهب الى الواتساب وقم بتسجيل رقم الضحية الخاص بحسابه على واتساب ومن ثم اطلب التأكيد من خلال مكالمة تأكيد (call verification) واكتب الكود المعطى وقم بادخاله وستسطيع استقبال الرسائل القادمة اليه والاطلاع على جميع رسائله.

للحماية من الاختراق بهذه الطريقة ببساطة عليك وضع حماية عالية لهاتفك كبصمة الاصبع وكلمة سر معقدة وعدم تمكين اي شخص من اللعب بالجهاز الخاص بك كي لا تكون ضحية. في النهاية هناك العديد والعديد من الطرق التي يجب الحذر منها وبعض الطرق عن بعد دون الحاجة لجهاز الضحية وسنتطرق لبعضها في الأيام القادمة.

About عبدو دبشة

عبدو محمود دبشة ، عمري 20 سنة ، من سوريا مقيم في بريطانيا . هاوي للتقنية يبحث عن الخبرة والإحتراف ويحب مشاركة ما يعرفه مع الآخرين .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*