الرئيسية / أخبار / مايكروسوفت تطلق Skype Lite للأجهزة القديمة

مايكروسوفت تطلق Skype Lite للأجهزة القديمة

أطلقت مايكروسوفت نسخة جديدة من سكايب و التي تستهدف الناس في البلدان النامية ، حيث أن سكايب لايت يبسط كل شيء عن تطبيق المراسلة ليجعله في المتناول مع الأجهزة الضعيفة، القديمة، و الإنترنت المحدود.

سكايب لايت يعد الأحدث من بين سلسلة التطبيقات خفيفة الوزن و التي تهدف إلى البلدان النامية.

مع سكايب لايت، تتبع مايكروسوفت الخطوات مثل فيسبوك لايت، مسنجر لايت، و يوتيوب جو ، و حتى كل ما يماثل هذه التطبيقات الخفيفة.

كما من المتوقع أن تقوم العديد من الشركات بإطلاق إصدارات لايت ، و لكن الميزة الأساسية في سكايب لايت هي قدرة على التشغيل في شبكات الـ 2G و بإستقرار.

يأتي سكايب لايت بحجم 13MB فقط للمساعدة في توفير المساحة على الهواتف القديمة ، كما أنه مصمم ليستهلك أقل طاقة ممكنة من البطارية.

كما يساعد ذلك على تقليل إستخدام البيانات أثناء مكالمات الفيديو ، حيث يتم ضغط الملفات المرسلة خلال المحادثات للتقليل من إستخدام البيانات.

التطبيق حالياً متاح للتحميل في الهند فقط بينما توفر الشركة إطلاقه في باقي البلدان ، فيمكنك الآن تحميل تطبيق سكايب لايت من متجر جوجل بلاي.

عن صبحي دوري

اسمي الكامل صبحي طلال دوري من مدينة حلب عمري 17 سنة أعيش الآن بمدينة حماة بسبب الأوضاع الراهنة في سوريا أعشق التدوين و أهتم بكل جديد في عالم التقنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*