الرئيسية / الألعاب / أفضل البرامج لتصوير الألعاب

أفضل البرامج لتصوير الألعاب

الجميع يحب ألعاب الكمبيوتر وبالتأكيد أثناء اللعب تتمنى أن تقوم بتسجيل مقطع ما في مرحلة أو هدف ما قمت باحرازه في الفيفا  أو حتى تسجيل فيديو يشرح كيفية تخطي مرحلة ما في لعبة . من حسن الحظ أنه يمكنك بالفعل تسجيل هذا المقطع بسهولة بأستخدام برامج تسجيل الفيديو داخل الألعاب تحديداً. من خلال هذا الموضوع سوف نقوم باستعراض أفضل البرامج التي يمكنك من خلالها تسجيل فيديو من داخل اللعبة مباشرة. 
برنامج Fraps


برنامج Fraps هو الاشهر في تسجيل الفيديو من داخل الالعاب علي الاطلاق. فالبرنامج يتميز بالاحترافية مع واجهه سهلة الاستخدام. وتتميز الفيديوهات التي يتم تسجيلها باستخدام برنامج Fraps بالجودة المميزة ، ولكن ايضاً الحجم الخاص بها يكون كبير للغاية. وهنا ستكون بحاجة الي تغيير صيغة الفيديو وايضاً الي تقليل حجم الفيديو من خلال برامج تعديل الفيديو فالامر لم يعد صعب خاصاً وانك ان كنت ستقوم بنشر الفيديو علي اليوتيوب او علي الفيس بوك فستقوم ببعض المونتاج واضافة صوت ما او بعض المؤثرات حتي تجعل الفيديو افضل. لذلك لا اعتقد أن هناك شخص سيقوم بتسجيل الفيديو بدون التعديل عليه باي حال من الاحوال. لذلك فالبرنامج مميز ومعروف. ولكنة مجاني فقط لتسجيل فيديو في حدود 10 دقائق.(تحميل البرنامج)
برنامج Ezvid
برنامج Ezvid هو برنامج لتعديل الفيديو وايضاً لتسجيل الشاشة فيديو ومن خواص البرنامج امكانية تسجيل الفيديو داخل الالعاب. والافضل أن البرنامج مجاني تماماً وسريع للغاية وسهل الاستخدام. ويمكنك ايضا رفع الفيديو مباشرة بعد تسجيله الي اليوتيوب. كما أن البرنامج يحتوي على تعديل الفيديو بمعني انك ستقوم بتسجيل الفيديو ثم تقوم بتعديله من خلال البرنامج ، فيمكنك تعديل الفيديو واضافة نص علي الفيديو او تأثيرات لجعل الفيديو افضل.(تحميل البرنامج)
برنامج Movavi Game Capture
برنامج Movavi Game Capture هو برنامج مجاني للتجربة ومميز لتسجيل الفيديو من داخل الالعاب بشكل ممتاز وبتحكم رائع وايضاً لا يؤدي الي بطئ اللعبة او استهلاك موارد الجهاز مما يؤدي الي بطئ الكمبيوتر. وتقوم ايضاً ببدأ التسجيل بضغطة واحدة فقط وتقوم بايقاف التسجيل بضغطة اخري ، بحيث تقوم بالضغط علي F10 لبدأ التسجيل وضغطة اخري لايقاف التسجيل. ويمكنك الضغط علي F9 لايقاف المؤقت والاستمرار في التسجيل. بالتأكيد برنامج مميز وسهل الاستخدام ويمكنك من تسجيل الفيديو والصوت معاً وتحديد الجودة والتحكم في الصيغة. (تحميل البرنامج)
بالنهاية اتمنى ان يعجبكم الموضوع وتقبلو تحياتي 
تعليقاتكم تهمنا

عن عبدو دبشة

عبدو محمود دبشة ، عمري 19 سنة ، من سوريا مقيم في بريطانيا . هاوي للتقنية يبحث عن الخبرة والإحتراف ويحب مشاركة ما يعرفه مع الآخرين .

2 تعليقان

  1. شكرا جزيﻻ لك لكن من وجهة نظرك الشخصية انا اصور من العاب

  2. خدمة خاطرة

    شكرا جزيﻻ لك لكن انا اصور من لعبه تعتمد على نشغل الفﻻش وهي اون ﻻين وجربت اكثر من يرنامج لكن التعليق خﻻل للتصوير فقط اما خارج التصوير ممتازة … ف بماذا تنصجني ان احمل اي برنامج من هؤلاء؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*