الرئيسية / الألعاب / أفضل خمسة العاب على الاندرويد لعام 2013

أفضل خمسة العاب على الاندرويد لعام 2013

     الآن حان دور ألعاب الأندرويد  .. سنتستعرض سوياً أفضل خمسة ألعاب أندرويد لعام 2013 .. لن أطيل عليكم ..  تابع معي :                          
                                               
تعتمد  هذه اللعبة على تقنية الواقع المحسن، حيث تدمج مابين العالم الحقيقي واللعبة  , تدور أحداث اللعبة في عالمنا الحقيقي، أي للعب هذه اللعبة عليك حمل هاتفك والنزول إلى الشارع وبواسطة الكاميرا سترى على شاشة هاتفك هذه الطاقة المنتشرة في أماكن معينة، وفي طريقك ستقوم بالعثور على العديد من الأشياء وجمعها وتوظيفها للسيطرة على منطقة معينة، وستقوم أيضاً بالتواصل مع اللاعبين الآخرين الذين يلعبونها حول العالم وتشكيل التحالفات معهم.
تعود الطيور الغاضبة في هذه السنة على سيارات سباق , فطريقك للفوز هذه المرة ليس تكسير بل أن تكون الاول من بين السيارات ,  اللعبة مثيرة ورائعة بمراحلها الشيقة واصواتها المرحة …تستحق أن تكون في جوالك وضمن قائمة افضل خمسة العاب 
هذه اللعبة هي الأفضل لانها لا يمكن مقاومتها , فمجرد أن تلعبها مرة تدخل إلى عالم المرح فتستمر ساعات طويلة دون أن تشعر بملل , اخر تحديث للعبة توفر فيه مراحل جديدة وشيقة …لا يمكن أن تفوت هذه اللعبة !!
انها اكثر لعبة تصل إليك منها طلبات على فيسبوك , لا بد أن وصلك طلب للانضمام إليها فعدد لاعبين لهذه اللعبة 3 مليون , طبيعي أن تصل لهذا العدد , فاللعبة مسلية في اوقات الملل والفراغ  
أفضل لعبة سباق , من حيث دقة الصورة , وسهولة الحركة , واثارة المراحل …انها لا بد من أفضل خمس العاب على الاندرويد 

بالنهاية إن أعجبك الموضوع ولديك أية إضافات لا تتردد بوضع تعليق 

عن عبدو دبشة

عبدو محمود دبشة ، عمري 19 سنة ، من سوريا مقيم في بريطانيا . هاوي للتقنية يبحث عن الخبرة والإحتراف ويحب مشاركة ما يعرفه مع الآخرين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*