الرئيسية / الربح الإلكتروني / أفضل خمس طرق للربح من الإنترنت

أفضل خمس طرق للربح من الإنترنت

قد تسمع كثيرا عن ربح المال من الانترنت وقد تحاول وتجرب  وتبوء محاولاتك بالفشل لكن بالحقيقة يوجد عدة طرق للربح من الانترنت ولكن تختلف درجات الربح طبعا وبالتأكيد جميعها يحتاج الصبر والجهد والمثابرة لكن اليوم جمعت لكم افضل الطرق لربح المال من الانترنت واكثرها ربحا دعوني لا اطيل عليكم لنبدأ.
 
1-بيع المنتجات على  سوق Ebay:
Ebay هو موقع او متجر مفتوح تستطيع البيع او الشراء فية عن طريق الانترنت, لكي تنجح في Ebay يجب ان يكون لديك منتج او شيئ جيد وان تعرضة بسعر مغري وتتكفل بمصاريف النقل ,وسوف تنتج الكثير من المال يوميا,سوف تعتمد ارباحك في هذا الموقع على نوع المنتج وطريقة الترويج لة وسعرة ,وطبعا واذا نجحت بهذا الموقع او الطريقة سوف تحقق دخلا جيدا وتعتبر هذة الطريقة من افضل طرق الربح من الانترنت برأيي.
 847x337xalternatives-to-ebay-e1424774257910-847x337.jpg.pagespeed.ic.SYgPyMVH1k
2-التدوين-Blogging:
يحقق التدوين ارباح جيدة ولايحتاج الى رأس مال كبير فيعتبرة البعض مثل عمل لهم ويعتمدون على ارباحة كراتب شهري يستطيعون العيش بة.اذا كنت تمتلك الخبرة في مجال معين ولديك متسع من الوقت فلماذا لا تنشئ مدونة بسيطة على الانترنت وتبدا بربح المال (كما نفعل نحن الان)

عن طريق وضع وحدات اعلانية مثل جوجل ادسنس داخل مدونتك .

 

3-بيع الخدمات المصغرة على موقع خمسات

يعتبر موقع خمسات الاول والافضل من نوعة في العالم العربي بة تستطيع عرض خدماتك الصغيرة مقابل مبلغ مالي انت تحددة

بدأ من 5 دولار ويعتبر احدى الطرق المهمة للربح من الانترنت
مثال:
سوف اصمم لك شعار احترافي لموقعك مقابل 5 دولار
سوف اقوم بعمل لك مدونة احترافية واعطيك بعض النصائح مقابل 10 دولار 

هكذا يعمل موقع خمسات تقوم بعرض احدى خدماتك المصغرة مقابل مبلغ مالي مناسب وتقوم بالترويج لخدمتك وبهذا سوف تحصل على المشترين وتبدأ بربح المال بسهولة.

 

4-اعطاء دروس وشروحات بالفيديو:

اذا كان لديك شخصية جيدة ولديك خبرة جيدة في مجال معين كالتقنية الدين الرياضيات او حتى اصلاح الهواتف والحواسيب تستطيع البدأ باعطاء الدروس على موقع يوتيوب  الشهير الذي اصبح يتيح الان الربح من الوحدات الاعلانية ادسنس التي تظهر اسفل الفيديو وهذا يكون عبر انشائك قناة مجانية على يوتيوب  وربطها بحساب ادسنس وسوف تبدا الارباح بالتهاطل عليك.

 

5-الانشطة التجارية:

هنالك الكثير في وطننا العربي لا يملكون حسابات على  البنوك الالكترونية وبطاقات الدفع ولكن احايانا يعجبون بمنتج ما ويعجبهم سعرة ويفكرون بشراؤة ولن لن يستطيعون دون بطاقات الدفع فتستطيع شراؤة لهم مقابل مبلغ مالي فاذا كان لك الامكانية  بذلك فتستطيع ربح المال بالحلال فلما لا تفعل؟
 
 

عن عبدو دبشة

عبدو محمود دبشة ، عمري 19 سنة ، من سوريا مقيم في بريطانيا . هاوي للتقنية يبحث عن الخبرة والإحتراف ويحب مشاركة ما يعرفه مع الآخرين .

2 تعليقان

  1. بس في مشكلة كبيرة بالعمل عبر الإنترنت في سوريا بسبب المقاطعات من شركات الدفع الإلكتروني وأي شركة من خارج سوريا، شو الحل برأيكن؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*