الرئيسية / حصريات / أفضل 3 تطبيقات لمتابعة مستجدات كأس العالم

أفضل 3 تطبيقات لمتابعة مستجدات كأس العالم

ينطلق غدا كأس العالم بالبرازيل و الاكيد انك ستتابعها و حائر في ايجاد الطرق لمتابعة المونديال خصوصا في حالة لن يتاح لك الوقت لمتابعة أخبار فريقك عبر التلفاز , و لهذا نقدم لك احسن التطبيقات التي تمنحك الأفضلية في متابعة أخر التطبيقات على جهازك المحمول و حتى تبقى في إطلاع على ما يجري مع فريقك

RO2YA-27087-2

 

تطبيق فيفا الرسمي
اطلقت الإتحادية العالمية لكرة القدم ” الفيفا ” تطبيقها الخاص بتتبع أخبار كأس العالم بكل دقة و المعلوم ان الفيفا الافضل و الأكثر مصداقية في هذا المجال .
يتيح لكم التطبيق معرفة مواعيد المباريات و متابعة اخر الأحداث و الأخبار الرياضية العالمية ، أندرويد  آيفون

1

 

2- ESPN FC
يعتبر التطبيق الرسمي لشبكة ESPN الرياضية من اهم و انجح التطبيقات التي لاقت نجاحا كبيرا في الاونة الاخيرة بسبب ما يحتويه التطبيق من اخبار حصرية و دقيقة و معلومات عن الفرق المشاركة في كأس العالم و لاعبيها . أندرويد آيفون

2
3 – Kooora
و اما بخصوص التطبيقات العربية فالأكيد ان تطبيق موقع كووورة الاشهر عربيا في هذا المجال هو الافضل عربيا لمتابعة الأخبار الرياضية وتفاصيل المباريات و الدوريات العالمية والمحلية وحتى دوريات الدرجة الثانية للعديد من الرياضات.
يقدم التطبيق المتوفر بالنسخة العربية و الإنجليزية إحصائيات مفصلة عن كأس العالم .

كووورة

عن عبدو دبشة

عبدو محمود دبشة ، عمري 19 سنة ، من سوريا مقيم في بريطانيا . هاوي للتقنية يبحث عن الخبرة والإحتراف ويحب مشاركة ما يعرفه مع الآخرين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*