الرئيسية / أخبار / أول ساعة ذكية من HTC

أول ساعة ذكية من HTC

HTC هي واحدة من شركاء أجهزة الأندرويد حيث أطَلَقًت شركة HTC فرعها للأجهزة القابلة للإرتداء في آذار 2014, ولكن الشركة لم تعلن بعد عن أي جهاز قابل للإرتداء من صنع الشركة , و لكن ظَهَرَ لهواة HTC أنهم لن ينتظرون الكثير لإطلاق أول جهاز قابل للإرتداء يعمل مع أجهزة الأندرويد من صنع الشركة .

“إيفان بلاس” يدير التعامل مع موقع تويتر , و هو معروف بتسريباته , حيث قال أن ساعة (HTC One) ستصل في شباط 2016, dfgdfg
و سيكون أكبر حدث للتكنولوجيا في العالم و هو المؤتمر العالمي للجوالات الذي هو مُقَرَّرْ أن ينعقد من 22 إلى 25 شباط 2016 , و يمكن ل HTC  أن تجعل هذا الحدث هو الإعلان عن الساعة على الرغم من عدم وجود أي تصريح رسمي بشأن هذا الأمر .

في حين أن “Evelaks”  لم تفصح عن أية تفاصيل عن أي شيء إلا الاسم و الإطلاق و تشير الشائعات أنه يمكن إطلاق اسم “Halfbeak” على الساعة الذكية . و كما ذكرت التقارير في وقت سابق أنه سيتم الكشف عن هذه الساعة في 29 أيلول القادم , هذا الأمر الذي لم يكن مُتَحَقَّقْ منه .

و مع ذلك فسوف تضطر HTC إلى أن تواجه منافسة شرسة ضد شركات مثل Samsung و غيرها التي أصدرت سابقاً أجهزة قابلة للإرتداء تعمل مع نظام الأندرويد و هناك أيضاً العديد من اللاعبين الرئيسيين على الساحة التي أيضاً ستضطر على مواجهتهم .

و وفقاً لأحدث تقارير من شركة الأبحاث IDC فإن “Fitbit” هو افضل بائعي الأجهزة القابلة للإرتداء بحصة تقدر ب 22.2% في الربع الثالث من 2015 .

عن Zak Glore

انا شاب ولدت في سورية عام 2000 نشأت في مدينة حلب السورية,ثم حين بدأت الأزمة السورية انتقلنا إلى بلدة في ريف طرطوس. ومنذ انا كنت صغيراً كنت احب العمل في مجال التقنية وانا شديد الاهتمام بهذا المجال

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*