الرئيسية / حصريات / إرسال رسائلك الإلكترونية (Email) مجهولة المصدر والهوية (anonymous)

إرسال رسائلك الإلكترونية (Email) مجهولة المصدر والهوية (anonymous)

قد ترغب في يوم من الأيام أن ترسل Email دون التعرف على هويتك كمرسل لإيميل ، في هذه الحالة ستبحث عن كل الطرق التي تمكنك من أن ترسل رسالتك الإلكترونية Email Anonymous ومع ضمان عدم معرفة مصدرها  أي بمعنى لن يتمكن المرسل إليه أن يحدد مصدر الرسالة ولا من قام بإرسالها ولا حتى المكان الذي أرسلت منه لأنها ستكون رسالة مجهولة الهوية سيكون من الصعب تحليلها بشكل دقيق ، لذلك في هذا الموضوع سوف أقربك من 5 مواقع أكثر من رائعة تقدم لك خدمة إرسال رسائلك الإلكترونية لأي شخص دون أن يستطيع المرسل إليه من معرفة مصدرها ومن مرسلها ، إذن بدون إطالة أتركك مع المواقع.

موقع deadfake هو سهل الإستعمال لايحتاج الى شرح ، يكفي أن تدخل الى الموقع من الرابط في الأسفل ثم أنزل قليلا للأسفل حيث ستجد أن الموقع يطلب منك أن إدخال بعض المعلومات مثل To وهو عنوان الإيميل الذي تريد أن ترسل له الرسالة المجهولة ، في From أكتب إيميل مزور مثل (geek@professional.com) . وفي Subject تكتب عنوان الرسالة تم بعد ذلك وفي الخانة الكبيرة تقوم بكتابة محتوى الرسالة تم لاتنسى إدخال كود الكابتشا قبل الإرسال.
 
موقع deadfake

موقع: 5ymail هو موقع آخر يرسل على الانبوكس ولايحتاج تسجيل ، كما ان مايميز الموقع عن غيره انه يمكنك من رفع ملفات مرفقة وإرسالها إلى المرسل إليه ، اما طريقة التعامل مع الموقع فهي مشابهة بالموقع الاول ، يكفي إدخالك للبيانات المطلوبة حيث سيتولى الموقع إرسال رسالتك مجهولة المصدر .
موقع: 5ymail

موقع Anonymailer هو كذلك موقع ينافس المواقع التي ذكرتها في السابق من حيث طريقة إرسال Email مجهول ، بالإضافة إلى أنه لايحتاج إلى التسجيل. أيضا يمكنك إرسال إيميلات بلا حدود.
موقع Anonymailer

موقع Sharpmail وللأسف هو الموقع الوحيد الذي يحتاج إلى التسجيل قبل إرسالك لرسائل مجهولة المصدر ، لكن على عكس هذا يتميز بسرعة إرسال الإيميلات ، بعد دخولك للموقع النقر على register ثم قم بإدخال المعومات المطلوبة منك وإتباع خطوات تفعيل حسابك على الموقع ، ثم بعد ذلك إرجع للموقع وأنقر على login في الأعلى وبالبضبط في اليمين ، الأن أدخل إسم المسخدم و الباسورد من أجل ولوج لوحة تحكم حسابك على الموقع وإرسال رسالتك عبر النقر على anonymouse email أعلى اليسار.
موقع Sharpmail

موقع : Silentsender هو آخر موقع في هذه المقالة ، بعد إنتهائك من كتابة الرسالة في الموقع وإرسالها في هذه
الحالة المرسل ستصله الرسالة لكن مشفر لن يتمكن من قراءتها إلا بعد الضغط على رابط الموقع وإدخال Tracking Code والذي سيصله في رسالة إلى Emai ، وهكذا فإن رسائلك ستكون مشفرة ومحمية بالإضافة الى أن المرسل اليه لن يتمكن من تحديد هويتك ومكانك. للإشارة الموقع يمنحك هذه الخدمة لمدة تجريبية.
موقع : Silentsender

إن واجهت أي مشاكل في الإرسال مع  المواقع فأعلم أن المواقع عليها ضغط كبير يمكنك العودة في وقت لاحق.

عن عبدو دبشة

عبدو محمود دبشة ، عمري 19 سنة ، من سوريا مقيم في بريطانيا . هاوي للتقنية يبحث عن الخبرة والإحتراف ويحب مشاركة ما يعرفه مع الآخرين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*