الرئيسية / الألعاب / إنطباعات Need for Speed: Rivals من معرض 2013 Gamescom

إنطباعات Need for Speed: Rivals من معرض 2013 Gamescom

بسم الله الرحمن الرحيم 
اليوم نقدم لكم 

إنطباعات Need for Speed: Rivals من معرض 2013 Gamescom
……………………………………………………………………..

لعبة محاكاة سباق السيارات الجديدة لاتقل أهمية عن باقي ألعاب سباق السيارات القادمة،نحن بالفعل نهتم لهذا النوع وخاصة في حال كان يحمل أفكار جديدة ،فهذه اللعبة بالذات كان لها تاريخ كبير ومسيرة حياتية واسعة،عشنا معها أوقات ممتعة وكنت أنا شخصياً من أشد المعجبين بها،ففي كل إصدار كنا نرى فكر جديد،قصة جديدة،مركبات جديدة،واليوم استطاع فعلاً فريق التطوير Ghost Games أن يقدم عمل جبار للعبة سيكون مختلف عن باقي الإصدارات،فقد قمنا بتجربة اللعبة  من داخل معرض Gamescom 2013 وكانت معظم عروضها مشوقة للغاية وجنونية،وسنتعرف على أهم التفاصيل التي تم الحديث عنها داخل المعرض .
  • تتجه معظم فرق التطوير إلى الاعتماد على 30 إطار في الثانية بدل من 60 إطار في الثانية،فلعبة نيد فور سبيد سوف تعتمد على 30 إطار في الثانية كما لعبة محاكاة سباق السيارات .
  • The Crew،من الواضح بأن السبب واحد بخصوص هذا التخفيض والذي سيحافظ على الواقعية أكثر من أن يتم رفع معدل الإطار فربما يؤثر على واقعية حجم العالم الكبير في اللعبة،وسيكون مناسب بشكل أفضل للعب الجماعي.
  •  شاهدنا عروض مثيرة في المعرض،وتم إستعراض مجموعة من الخصائص التي تخدم المتسابقين وتخصيص سياراتهم التي يملكونها،من أهم هذه الخصائص وجود عدد كبير من الألوان لتلوين سيارتك بلون مناسب ووضع الملصقات والشعارات الخاصة لتزيين سيارتك  تغيير لون وغطاء الإطارات وتبديل قطع الغيار لتساعد على أداء وقوة السيارة.

  • أيضاً شملت اللعبة إحصائيات موسعة على مختلف السباقات،وقامت الشركة بالتركيز على خاصية All Drive والتي تسمح للاعبين بدخولهم عالمهم المنفرد أو مع أحد أصدقائهم،وأيضاً يمكنك أن تلعب بطور اللاعب الواحد وإنهاء السباق في طور اللعب التعاوني مع الجميع،وهناك نظام النقط الجديد.
  • في مقابلة اجريت مع مخرج اللعبة السيد Craig Sullivan عن أن نسخة الجيل الحالي لن تختلف كثيراً عن نسخة الجيل الجديد،الإختلاف سيكون على الرسوم مثل حالات الطقس والرعد والبرق وقطرات المطر كل ذلك سيكون له أثر واقعي على هيكل السيارة والتي تعكس للمشاهد هذا التفاعل الحقيقي المثير للاهتمام، والحالات التفاعلية ستكون أسرع وأقوى من الجيل الحالي،ولكن هذا لايعني بأنه لايوجد أي إضافات خاصة للجيل الجديد فهذه القضية مهمة إلا أنه لم يتحدث عن ماهية هذه الإضافات .
  • شاهدنا عرض مثير آخر كيف قامت عناصر الشرطة بمطاردة المتسابقين،كان السباق جنوني ورائع كيف يتم الهروب وتوازن السيارة عند المنعطفات وزيادة السرعة وتجنب السيارات في الطريق كل ذلك كان فعلاً جنوني.
  • لعبة سباق السيارات سوف تستخدم محرك frostbite 3،كما أن عالمها يعتمد على النظام المفتوح،وسيكون أمامك تحديات محتدمة ضد عناصر الشرطة التي سوف تطاردك وعليك الهروب منهم مهما كلفك الأمر من متاعب وخسائر،فسقوطك في يدهم يعني إنتهاء .
  • شاهدنا مناطق وبيئات رائعة مثل الشواطئ الرملية والمناطق الصحراوية والمدن الكبيرة والأنفاق الطويلة.
  • يمكنك أن تلعب دور الشرطي أو المتسابق وستحصل على مكافآت ستخدمك في تعديل وتحديث سيارتك
  • لدى سيارتك قوة هجومية ودفاعية والتي تسمى Em فيمكنك أن تستخدم السرعة الزائدة والتي تسمى تيربو وشرائح المسامير ضد المتسابقين الذين يطاردونك ويلحقون بك.
  • إن أكثر مالفت انتباهي في أحد العروض الذي استعرض كيف تستطيع أن تستخدم أسلحة خاصة وهي عبارة عن أجهزة تشويش تستطيع أن تشوش على عمليات الإتصالات بين فرق المطاردة،بالتالي سوف تكسب نقاط كثيرة تساعدك على شراء سيارة ومعدات وقطع غيار جديدة،وتذكر فيما لو استطاعت أن تقوم عناصر الشرطة بالقبض عليك ستخسر جميع النقاط التي اكتسبتها طوال القيادة.
  • عندما تقود سيارة عنصر الشرطة فأمامك تحديات كثيرة،مثل القبض على المتسابقين وسوف تساعدك المروحية بذلك من خلال تتبع المتسابق وتحديد موقعه جيداً.

    مما لاشك بأن لعبة محاكاة سباق السيارات نيد فور سبيد ستقلب الموازين،فالعروض فعلاً مبشرة بالخير والتفاصيل الجديدة عنها هامة تحمل فكر جديد،فأمامك تحديات كبيرة وسباق جنوني فإما أن تكون شرطياً محترفاً تستطيع القبض على المتسابق ومحاكمته،أو أن تكون متسابق محترفاً تستطيع الهروب من الشرطة دون الوقوع في شباكهم،يذكر بأن اللعبة من تطوير شركة Ghost Games ونشر شركـة EA،وستصدر اللعبة في الأسواق في منتصف نوفمبر 2013 , وستكون متوفرة على أجهزة PC – Xbox 360 – PS3  كما أنها ستصدر لاحقاً على اجهزة الجيل القادم PS4 و Xbox One .
    ……………………………………………………………………………..
    نرجو الموضوع نال على رضاكم 

    مع تحيات 

    Syrian Geeks

    Omar lutfi

عن عبدو دبشة

عبدو محمود دبشة ، عمري 19 سنة ، من سوريا مقيم في بريطانيا . هاوي للتقنية يبحث عن الخبرة والإحتراف ويحب مشاركة ما يعرفه مع الآخرين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*