الرئيسية / انترنت / اخفاء جميع نوافذ جوجل شورم بنقرة واحدة

اخفاء جميع نوافذ جوجل شورم بنقرة واحدة


اضافة Panic Button المميزة والتي تسمح لك باخفاء واظهار النوافذ في متصفح جوجل كروم بسهولة. فبمجرد تثبيت الاضافة في المتصفح ستظهر لك ايقونة اعلي المتصفح وبمجرد الضغط عليها سيتم اخفاء النوافذ بشكل آلي واذا قمت بالضغط عليها مرة اخري ستظهر جميع النوافذ بسهولة. فتقوم بالضغط علي الايقونة الحمراء لاخفاء النوافذ وستتحول الي اللون الاخضر واذا قمت بالضغط عليها مرة اخري ستظهر النوافذ بسهولة. تحميل الاضافة)



يمكنك ايضاً الضغط علي الاختصار F4 لاخفاء واظهار النوافذ مباشرة بدون استخدام الماوس. كما يمكنك ايضاً وضع باسورد لكي يتم استعادة النوافذ فقط بعد ادخال الباسورد وكل هذا يتم من خلال اعدادات الاضافة ويمكنك الدخول اليها من خلال Google Chrome Setting ثم Extensions ثم Panic Button Options ، ثم تبدأ في ضبط الاعدادات.




بالتأكيد اضافة رائعة ومميزة ، فنحن جميعاً لدنيا معلومات او بيانات سرية او خاصة بنا ومع وجودك في مكان عام ووجود متطفلين حولك دائما فيصبح الامر صعب بالنسبة لك في اغلاق واعادة فتح النوافذ التي لا تريد أن يراها احد ، ولكن بوجود اداة كهذه الاداة فيمكنك بسهولة اخفاء كل النوافذ وليس هذا فقط بل وايضاً مع عدة اعادتها الا بباسورد محدد خاص بك او اذا لم ترد تفعيل هذه الخاصية فالامر يرجع بالكامل لك. بالتأكيد اضافة مميزة للحفاظ علي الخصوصية

عن عبدو دبشة

عبدو محمود دبشة ، عمري 19 سنة ، من سوريا مقيم في بريطانيا . هاوي للتقنية يبحث عن الخبرة والإحتراف ويحب مشاركة ما يعرفه مع الآخرين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*