الرئيسية / برامج / بالصور : إليك ثلاثة برامج سهلة الإستخدام لتحرير الفيديو

بالصور : إليك ثلاثة برامج سهلة الإستخدام لتحرير الفيديو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

تتنوع برامج تحرير الفيديو بين البرامج الكبيرة وأخرى صغيرة ، وبين التي تتميز بخصائص متنوعة وأخرى بسيطة ، حسب رغبة المستخدم ومدى احترافيته أو احتياجه لها .

وسوف نجمع في هذه التدوينة الجديدة بين البرامج التي تتميز بإعدادات غنية  وأخرى بسيطة ، حيث سوف أقترح عليك ثلاثة برامج ، سوف تجد فيها ضالتك  كلما أردت إضافة تأثيرات أونصوص وأشياء أخرى لفيديوهاتك .

*البرنامج الأول هو  MAGIX Video Deluxe يمكنك تحميله عبر هذا الرابط من الموقع الرسمي :

يحتوي هذا البرنامج على مؤثرات بصرية مقدمة لك ، يمكنك من تحرير فيديوهاتك بطريقة سهلة ، حيث يتمتع بإعدادات مفهومة ، كما أنه يدعم مجموعة واسعة من الملحقات. وملفات MOV.


*البرنامج الثاني الذي سوف أقترحه عليك في هذه التدوينة هو برنامج  Muvee Video Maker ويمكنك تحميله عبر الموقع الرسمي على هذا الرابط:


 لتحميل البرنامج يتطلب منك الضغط على download free ثم إدخال بريدك الإلكتروني ، و بعد التثبيت لن تواجه صعوبات في استعمال البرنامج ، بحكم أنه يتميز بواجهة بسيطة أكثر من الأول ، ويمكنك إنشاء فيديوهات عالية الدقة مع تأثيرات جميلة أيضا .


 *البرنامج الثالث و الأخير في هذه التدوينة هو برنامج Ezvid Video Editor ، تستطيع تحميله دائما عبر الموقع الرسمي:

البرنامج يتميز ببساطته الشديدة ، يمكنك عبره إضافة النصوص مع خطوط رائعة و أنماط كثيرة  ، كما يوفر لك أيضا إضافة شرائح النص وإضافة الصوت لأشرطة الفيديو الخاصة بك … إلخ 

أتمنى أن التدوينة قد أفادتكم ، وانتظروني دائما في تدوينات ودروس متجدد باستمرار .

المصدر
مدونة حوحو للمعلوميات

عن عبدو دبشة

عبدو محمود دبشة ، عمري 19 سنة ، من سوريا مقيم في بريطانيا . هاوي للتقنية يبحث عن الخبرة والإحتراف ويحب مشاركة ما يعرفه مع الآخرين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*