الرئيسية / انترنت / بالصور : موقع لتحرير الفيديو أون لاين ومن دون برامج

بالصور : موقع لتحرير الفيديو أون لاين ومن دون برامج

السلام عليكم ورحمة الله وبركته
أصبح من الممكن الآن الإستغناء على مجموعة  كبيرة من البرامج التي نحتاها في حياتنا المعلوماتية والتي تأخد مساحة كبيرة على جهازنا ، مقابل الإستفادة من بعض الخدمات التي تقدمها بعض المواقع والتي تعوض هذه البرامج ، وكنت قد سبق لي و أن شرحت مجموعة من الخدمات في تدوينات سابقة ، لكن في هذه الموضوع الجديد سوف نتناول خدمة أخرى مع موقع لتحرير الفيديو أونلاين عبر إضافة عليه مجموعة من التأثيرات ، والكتابة عليه إلى غيرذلك من الخصائص التي تجدها في البرامج الكبيرة .
 الموقع إسمه Free Web Applications  يمكنك الولوج إليه عبر هذا الرابط :
هنا

بعد الدخول إلى الموقع قم بالضغط على launch filelab video editor على أساس تنزيل أداة صغيرة لتثبيتها على جهازك حتى تستطيع استعمال الموقع أو نلاين

 بعد تحميل وتثبيت الأداة على جهازك سوف تشاهد أن محرر الفيديو قد فتح في نفس الصفحة التي قمت بتحميل عليها الأداة مباشرة كما هو موضح في الصورة التالية 
 و للبدأ في تعديل أي فيديو ، قم بالضغط على Add file ثم بعد سحب الفيديو وو ضعه في الخط الزمني ، يمكنك التعديل عليه عبر الأدوات الموجودة في محرر الفيديو، كالكتابة عليه وإضافة تأثيرات وقصه … إلخ من المميزات .

 أتمنى أن التدوينة مفيدة ، وأراكم في مواضيع جديدة ان شاء الله

عن عبدو دبشة

عبدو محمود دبشة ، عمري 19 سنة ، من سوريا مقيم في بريطانيا . هاوي للتقنية يبحث عن الخبرة والإحتراف ويحب مشاركة ما يعرفه مع الآخرين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*