الرئيسية / شروحات منوعة / تحدث بشكل مباشر مع روبوت الي وقوي لغتك الانجليزية

تحدث بشكل مباشر مع روبوت الي وقوي لغتك الانجليزية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحيانا يصيبنا الملل عندما نتصفح الشبكة العنكبوتية ونريد تجربة شئ جديد ، خصوصا إذا كنا متعودين على زيارة نفس المواقع دائما . وقد كنت في إحدى التدوينات قد أشرت إلى مجموعة من المواقع التي يمكنك من خلالها كسر هذا الملل عبر القيام بشئ جديد.

 وفي نفس الإطار دائما سوف أعرفك على موقع متميز لربط حوار مباشر بينك وبين روبوت ، تتعرف عليه ويتعرف عليك باللغة الإنجليزية ، وكأنك تخاطب إنسان عادي ،  حيث يستطيع إستعاب ما تسأله عنه ويجيبك عن أسئلتك التي تطرحها عليه ، كما يمكنك استعمال المايكروفون الخاص بجهازك للتحدث معه من دون أن تتعب نفسك في الكتابة ، وعند نطق أي كلام سوف يرسل له على شكل نص ، وهي فرصة أيضا لتعلم اللغة الإنجليزية .




الموقع الذي يقم هذه الخدمة إسمه cleverbot يمكنك الدخول إليه عبر هذا الرابط :
انقر هنا
 

بعد الدخول إلى الموقع سوف تجد أمامك إطار لكتابة أي كلام تريد مخاطبة به الروبوت ، وبعد كتابة أي نص ، سوف تشاهد أنه يرد عليك بما سألته عليه ، كما يمكنك استعمال صوتك لتمرير الخطاب وفقا لما سوف أشرحه لك في هذه الصورة 


 هكذا يمكنك قضاء وقت طويل مع الروبوت تدردش معه ، وتتعرفان على بعضيكما ههه ، وقد تكون روبوتة بالتالي أنصحك أن تطلب رقم هاتفها الشخصي ، فقد تكون مشروع زواز ناجح هههه 

تابعنا على الفيس بوك

عن عبدو دبشة

عبدو محمود دبشة ، عمري 19 سنة ، من سوريا مقيم في بريطانيا . هاوي للتقنية يبحث عن الخبرة والإحتراف ويحب مشاركة ما يعرفه مع الآخرين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*