الرئيسية / فيس بوك / تحميل الفيديو من الفيسبوك بدون برامج بسهولة !

تحميل الفيديو من الفيسبوك بدون برامج بسهولة !

في متجر جوجل بلاي او متجر آبل ؛ ستجد تطبيقات كثيرة لحفظ مقاطع الفيديو من الفيسبوك بعضها لا يعمل  وبعضها الأخر يبطأ من عملية التصفح , ويتساءل البعض لماذا لا توفر شركة الفيسبوك ميزة لحفظ الفيديو كما في الصورة وتبقى الإجابة مجهولة لا يعلمها إلا مارك ولكن عموماً يمكنك تحميل الفيديو من الهاتف ومن الحاسوب بطرق سهلة ونتعرف على أحدها اليوم وإن كنت من مستخدمي الهواتف فيمكنك الإطلاع على هذا المقال :حفظ مقاطع الفيديو من الفيسبوك بدون برامج ( للهواتف ) قبل البدء حيث ستحتاج هذا المقال لتنجح الطريقة للهواتف أما أصحاب الحواسيب فلا حاجة لكم بذلك و الطريقة كالآتي :

face1

الخطوة الأولى تتوجه إلى الموقع التالي : fbdown.net وبإمكانك الدخول إليه عن طريق الذهاب لجوجل google.com ومن ثم تعود إلى الفيسبوك لتقوم بنسخ رابط الفيديو الذي تود تحميله عن طريق النقر بزر الفأرة الأيمن على وقت نشر الفيديو ومن ثم تنقر على نسخ الرابط . (أصحاب الهواتف : عليك فتح المتصفح على هاتفك وفتح الفيسبوك ونسخ رابط الفيديو من خلال المتصفح ويمكنك الإطلاع على هذا المقال لمشاهدة الطريقة : هنا )

face2

والآن نعود للموقع لنقوم بنسخ الرابط بالمكان المخصص له كما شاهدت بالصورة الأولى التي تبين شكل الموقع وتنقر على Download وسيتم تغيير الصفحة لتصبح بهذا الشكل .

face4

الآن يوجد لديك خيارين لتحميل الفيديو بالدقة العادية تنقر على Download Video in normal Quality وسيتم تحميل الفيديو مباشر بدقة عادية وللتحميل بدقة عالية تنقر على Download Video in HD وبهذه الطريقة قمنا بتحميل الفيديو من الفيسبوك بسهولة .

 

 

عن عبدو دبشة

عبدو محمود دبشة ، عمري 19 سنة ، من سوريا مقيم في بريطانيا . هاوي للتقنية يبحث عن الخبرة والإحتراف ويحب مشاركة ما يعرفه مع الآخرين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*