الرئيسية / انترنت / تخطي حجب المواقع والفيديوهات على اليوتيوب من خلال اضافة لمتصفح جوجل شورم

تخطي حجب المواقع والفيديوهات على اليوتيوب من خلال اضافة لمتصفح جوجل شورم

اليوم ومن خلال اضافة لجوجل كروم سنتمكن من فتح وتصفح اي موقع محجوب ، سواء المواقع التي يتم حجبها من اجهزة الدولة او المواقع الاخري التي يتم حجبها في العمل او في المدرسة وغيرها.اليوم سوف نقوم باستعراض طريقة من خلال اضافة لجوجل كروم تمكنك من تصفح اي موقع محجوب من خلال متصفح جوجل كروم بسهولة وتغيير الـ IP ايضاً. تابع ….
اضافة Stealthy هي عبارة عن اضافة لـ متصفح جوجل كروم تمكنك من تصفح المواقع المحجوبة بسهولة ، واستخدام هذه الاضافة هو سهل للغاية ، تقوم فقط بتثبيتها علي متصفح جوجل كروم ، وسوف تظهر لك ايقونة صغيرة في متصفح جوجل كروم فتقوم بالضغط عليها وهنا يتم تغيير الاي بي الي اي بي اخر يمكنك من تصفح الموقع المحجوب ، وعند الضغط علي الايقونة يتم تغيير الاي بي ولكن ربما يكون هذا الاي بي ايضاً لدولة محجوب عنها نفس الموقع وهنا تقوم بايقاف وتشغيل الاضافة لكي تحصل علي اي بي IP اخر.
 ( تثبيت الاضافة )

ولاحظ ايضاً بعد تفعيل الاضافة اذا لاحظت بطئ او أن المواقع لا تعمل فتقوم بالضغط علي ايقونة الاضافة في الشريط بالاعلي لايقافها ثم تشغيلها مرة اخري حتي تحصل علي IP جديد وبذلك تعمل مرة اخري ويمكنك الدخول الي موقع whatismyipaddress.com لمعرفة الاي بي وايضاً لمعرفة مكانه ، فقد يكون الاي بي المستخدم من قبل الاضافة من امريكا او الارجنتين او غيرها من الدول.

بالتأكيد الاضافة رائعة وسهلة الاستخدام وتوفر عليك عناء البرامج الخاصة بتغيير الاي بي وايضاً اعلانات هذه البرامج المزعجة ومواقع البروكسي ايضاً المزعجة ، لذلك ان كان الفيس بوك محجوب في بلدك او اليوتيوب او غيرها من المواقع الاجتماعية فيمكنك الوصول اليها بسهولة من خلال اضافة Stealthy الرائعة خاصتاً ان كنت من مستخدمي متصفح جوجل كروم الرائع. اتمني أن يكون الموضوع مفيد والاضافة مفيدة وشكراً لكم.

عن عبدو دبشة

عبدو محمود دبشة ، عمري 19 سنة ، من سوريا مقيم في بريطانيا . هاوي للتقنية يبحث عن الخبرة والإحتراف ويحب مشاركة ما يعرفه مع الآخرين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*