الرئيسية / برامج / تعديل الصور واضافة التأثيرات باحترافية مع برنامج XnRetro

تعديل الصور واضافة التأثيرات باحترافية مع برنامج XnRetro

 XnRetro البرنامج الرائع  والذي يعمل الان على نظام التشغيل ويندوز ونظام الماك واللينكس ، من خلال هذا البرنامج يمكنك اضافة أكثر من 20 تأثير لوني على صورك ، بالاضافة الي ادوات للتعديل على الصور في قمة التميز ، بالاضافة الى أن برنامج XnRetro هو برنامج لا يحتاج الى تثبيت فقط تقوم بتحميله ثم تشغيله ، هذا البرنامج ممتلئ بالخواص الرائعة ويتميز بالسهولة والمرونة وايضاً التصميم الرائع كعادة تطبيقات الهواتف الذكية فدائما التصميم يكون مميز ، أنصحك بتجربة هذا البرنامج ان كنت من عشاق برامج تعديل الصور واضافة التأثيرات على الصور. تابع …

كما يمكنك التحكم بشكل كامل بدرجات التأثيرات وبكل الأدوات الاخرى فالبرنامج يتيح لك تحكم كامل وسهل جداً ، وكل ما عليك هو تحميل البرنامج ثم تشغيله مباشرة من جهازك ليبدأ المتعة وبعد تشغيله ستعرف انه بالفعل سهل الاستخدام وبسيط للغاية ، فالواجهه تحتوي على الفلاتر والتأثيرات والادوات وكل ما عليك هو اختيار الصورة التي تريد التعديل عليها ثم اضافة التعديلات التي تريد ، ثم تقوم بحفظ الصورة مرة اخرى بعد التعديل. ثم تقوم برفعها ومشاركتها مع اصدقائك. البرنامج مميز ..

بالنهاية اتمنى ان يكون قد نال اعجابكم مع تحياتي لكم 

تعليقاتكم تهمنا وتدعمنا

عن عبدو دبشة

عبدو محمود دبشة ، عمري 19 سنة ، من سوريا مقيم في بريطانيا . هاوي للتقنية يبحث عن الخبرة والإحتراف ويحب مشاركة ما يعرفه مع الآخرين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*