الرئيسية / أخبار / جوجل ويوتيوب يتعاونان مع إسرائيل لمكافحة “التحريض الإلكتروني”

جوجل ويوتيوب يتعاونان مع إسرائيل لمكافحة “التحريض الإلكتروني”

نقلت الإذاعة العبرية عن نائبة وزير خارجية دولة الاحتلال الإسرائيلي، تسيبي حطوبيلي قرارها بتشكيل هيئة لمكافحة ما أسمته «التحريض على الانترنت» .
وفقا لصحيفة معاريف الإسرائيلية، حيث أكيد هوتوفلي أنه سيتم العمل مع Google لإنشاء هيئة مكلفة “لمراقبة ومنع” ظهور المقاطع “التحريضية”.
وقد كانت هناك زيادة في عدد من أشرطة الفيديو المنشورة و التي تسلط الضوء على معاناة الفلسطينيين، وهذا الشيء بالنسبة للإحتلال الإسرائيلي شيء سيء !
نائب وزير الخارجية الإسرائيلي تسيفي هوتوفلي إتفق مع عدد من المسئولين الكبار في شركتي جوجل ويوتيوب على محاربة ما أسمته “التحريض” الفلسطيني.
وأشارت إلى أن هوتوفلي إجتمع أمس بالمسئولين في الشركتين الأمريكيتين واتفق معهما على وضع آلية للتواصل وتعزيز العلاقة الثنائية بين وزارة الخارجية والشركتين لمواجهة المواد التحريضية، ومنع نشرها على الموقعين .
ويتم العمل على تطوير تطبيقات إلكترونية لإكتشاف ما أسمته بـ”التحريض” على المواقع الإلكترونية والتوصل له عبر كلمات مفتاحية.

المصدر : Betanews

عن عبدو دبشة

عبدو محمود دبشة ، عمري 19 سنة ، من سوريا مقيم في بريطانيا . هاوي للتقنية يبحث عن الخبرة والإحتراف ويحب مشاركة ما يعرفه مع الآخرين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*