الرئيسية / حماية / حماية حساب الفيسبوك من الإختراق

حماية حساب الفيسبوك من الإختراق

الفيسبوك : موقع ويب وأحد أشهر وسائل التواصل الإجتماعي ويمكن تعريفه بأنه شبكة اجتماعية وتديره شركة “فيسبوك” فالمستخدمون بإمكانهم الانضمام إلى الشبكات التي تنظمها المدينة أو جهة العمل أو المدرسة أو الإقليم، وذلك من أجل الاتصال بالآخرين والتفاعل معهم. كذلك، يمكن للمستخدمين إضافة أصدقاء إلى قائمة أصدقائهم وإرسال الرسائل إليهم، وأيضًا تحديث ملفاتهم الشخصية وتعريف الأصدقاء بأنفسهم. ويشير اسم الموقع إلى دليل الصور الذي تقدمه الكليات والمدارس التمهيدية في الولايات المتحدة الأمريكية إلى أعضاء هيئة التدريس والطلبة الجدد، والذي يتضمن وصفًا لأعضاء الحرم الجامعي كوسيلة للتعرف إليهم .

وطبعاً مع إزدياد الإقبال على الفيسبوك يزداد مؤشر الخطر وذلك لإستخدام الفيسبوك من قبل شخصيات هامة ومن قبل أشخاص يديرون صفحات وربما مجموعات هامة والكثير من القراصنة يستخدمون عدة طرق لإختراق صفحات الفيسبوك التي دائماً ما يتم إختراق أصحابها قبل إختراقها وبالتأكيد موقع يحتل الترتيب رقم 1 على العالم لابد أنه يوفر حماية قصوى لمستخدميه ولكن عليهم تنفيذ بعض الخطوات للحصول على هذه الحماية وهذا ما سنتحدث عليه في حلقة اليوم .

عن عبدو دبشة

عبدو محمود دبشة ، عمري 19 سنة ، من سوريا مقيم في بريطانيا . هاوي للتقنية يبحث عن الخبرة والإحتراف ويحب مشاركة ما يعرفه مع الآخرين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*