الرئيسية / أخبار / سامسونج تصدر نظارة الواقع الإفتراضي المخصصة للوضع على الرأس

سامسونج تصدر نظارة الواقع الإفتراضي المخصصة للوضع على الرأس

أصدرت شركة سامسونج نظارة الواقع الافتراضي ، واأصبحت متاحة للشراء ب 80 دولار من متجر سامسونج على الإنترنت بسعر 80 دولار .
تم التطوير بالإشتراك مع شركة فيس بوك شركة الواقع الافتراضي “Oculus”و يتطلب على الهاتف الذكي ان يكون متوافق مع الشق الذي يوجد على النظارة لعرض افضل والنظارة متوافقة مع سامسونج جلكسي مع مجموعة جلكسي “Edge”و التطبيقات التي تعمل على الموبايل تعمل لتجربة الواقع الافتراضي وإعطاء إنطباعالواقع الإفتراضي لدى المتفرج .
قال رئيس سامسونج في تكنلوجيا المعلومات والمحمول “اننا نرى الواقع الافتراضي كما منصة الحوسبة القادمة، ونحن سعداء للدخول في شراكة مع شركة Oculus على المنتج VR إلى وضع معايير لVR المصمم لجهاز المحمول وجلب هذا المنتج الثوري للمستهلكين”.

تم تطوير تكنولوجيا الواقع الافتراضي،  ليعطي جاذبية خاصة في صناعة الألعاب، وقد بدأ يتسارع منذ بدأت شركة Oculus حملة تمويل لتطوير النموذج الأولي قبل ثلاث سنوات.

ومنذ ذلك الحين، بدأت الشركات بما في ذلك مايكروسوفت، HTC وبلاي ستيشن، بالإضافة إلى سامسونج، عملت كل شيء على التكنولوجيات الخاصة، وبعضها من المتوقع أن تنطلق إلى السوق في عام 2016.

وقد خلق جوجل أيضا كرتونة يمكن تجميعها ذاتيا VR جهاز العرض المجاني الذي يناسب أيضا كل الهواتف الذكية، ويمكن استخدامها مع تطبيقات الواقع الافتراضي على الشركة متجر Google Play.

و الآن هي متاحة على متجر سامسونج الخاص بها على الانترنت، وسوف تكون (سامسونج جير VR) متاحة في متاجر أخرى, في أوائل 2016 .

كما أصدرت شركة سامسونج متصفح ويب الأمثل لنظارة الواقع الافتراضي المخصصة للوضع على الرأس توفر ميزات مثل التعرف على الصوت والتي تظهر على الشاشة لوحة المفاتيح لاستخدامها أكثر سهولة. يمكن للمستخدم، على سبيل المثال، أن يحدد القوائم ببساطة عن طريق التحديق فيهم واستيراد الإشارات من متصفح الويب المحمول.

ويمكن تحميل المتصفح من متجر Oculus اعتبارا من اليوم وسيتم تشغيل على أجهزة سامسونج غالاكسي بما في ذلك S6، غالاكسي   S6 edge S6 +edge، غالاكسي note4  و note5 ستكون متوافقة مع VR Gear.

عن Zak Glore

انا شاب ولدت في سورية عام 2000 نشأت في مدينة حلب السورية,ثم حين بدأت الأزمة السورية انتقلنا إلى بلدة في ريف طرطوس. ومنذ انا كنت صغيراً كنت احب العمل في مجال التقنية وانا شديد الاهتمام بهذا المجال

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*