الرئيسية / أخبار / شركة TP-LINK تصلح شبكاتها المنزلية وتضيف ميزة جديدة

شركة TP-LINK تصلح شبكاتها المنزلية وتضيف ميزة جديدة

هل تريد إضافة شاشة لمس لأجهزتك لتصبح أسهل في الأستخدام؟  يبدو أن لشركة TP-LINK  تفكير في هذا الأمر، وهو إدخال شاشة تعمل باللمس إلى جهاز الراوتر .

تقدم الشركة جهاز (AC1900)  (TP-LINK P5 touch) بشاشة لمس وسرعته تقدر بالغيغا بايت Gigabit للذين ليسوا معمقين في مجال الشبكات المنزلية لضبط الإعدادات و إدارة الشبكات السلك واللاسلكية ستكون بشكل سلس. وما هو الأفضل من أن تكون شبكتك بشكل ودية أكتر بالحفاظ على مستوى كبير من البساطة من إضافة شاشة تعمل باللمس؟

Touch_P5_un_V1_1014_normal_2_20150617144002

إن راوتر (TP-LINK) الذي يعمل باللمس يعمل بنوعين الشبكات الأولى وهيGHz 2.4  تصل سرعتها إلى 600Mb بالثانية والثانية هي 5GHz تصل سرعتها إلى Mb1300  بالثانية.

وهو متوافق مع الإستخدامات التي تستخدم بيانات وقليلة مثل الاستعمال العادي للانترنت ومع التطبيقات والاستخدامات التي تحتاج سرعة بيانات كبير مثل فيديوهات 4K واللعب على الأنترنت. هذا الجهاز يستعمل لبث الشبكة ثلاثة هوائيات ضخمة, يمكن فصلها على الجهاز حيث يستخدم تكنلوجيا التكوين الشعاعي التي هي تكون صفر في غيرها من الاجهزة ويمكن إعطاء شبكة قوية و مستقرة حتى في حالة الحركة.

بالإضافة إلى الشاشة اللمسية فإن الجهاز مصمم بتصميم ليعطي جمالية مثيرة للاهتمام مع العديد من الانماط الموجود على سطع الجهاز.

ومن الجانب الخلفي للجهاز يوجد ثلاث مداخل لهوائيات قابلة للفصل, ومدخل للكهرباء, وزر تشغيل وإيقاف تشغيل, مدخل USB 2.0 واحد فقط, ومدخل لشبكة الانترنت, واربع مخارج لشبكة الانترنت, وزر لإعادة إعدادات المصنع, ومنفذ USB 3.0  من الجهة اليمنية السفلى قابل للانفصال.

Untitled-5

قياس الشاشة هو 4.3” ونوعها سعوية 128PPI ويوجد بها عدد من الميزات مثل إدارة الرقابة الأبوية والأجهزة وميزات للضيوف. وعلى غرار غيرها من الأجهزة فإنها تعرض ساعة عندما لا تكون قيد الاستخدام.

ضرب هذا الجهاز السوق في وقت مثالي ,وحتى الآن لم يقدم سوى بعض الباعة الراوترات التي تعمل باللمس. انتبه ف TP-LINK  هي من عدد قليل من البائعين بما بتعلق الأمر بتقديم مثل هذه الأجهزة الجميلة.

جهاز (TP-Link Touch P5 AC1900 Touch Screen Wi-Fi Gigabit Router) هو متاح للشراء من على موقع الشركة على الأنترنت و يمكن شراءه من كبار تجار التجزئة مثل (Costco) و (Fry’s) و (Staples) ب 204.99$ فقط .

عن Zak Glore

انا شاب ولدت في سورية عام 2000 نشأت في مدينة حلب السورية,ثم حين بدأت الأزمة السورية انتقلنا إلى بلدة في ريف طرطوس. ومنذ انا كنت صغيراً كنت احب العمل في مجال التقنية وانا شديد الاهتمام بهذا المجال

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*