الرئيسية / حماية / طريقة سهلة للتجسس على الواتساب

طريقة سهلة للتجسس على الواتساب

في فترة سابقة قمت بنشر حلقة على اليوتيوب لطريقة فتح الواتساب الخاص بهاتفك من خلال متصفح جوجل كروم  ويمكنك مشاهدة هذه الحلقة لتستطيع فهم الفكرة بشكل أكبر : الطريقة الرسمية لتشغيل الواتساب على الكمبيوتر وللأسف التقنية سيف ذو حدين فكل ميزة لها إستخدام إيجابي غالباً ما تجد لها جانب سلبي !

بعد فتح متصفح جوجل كروم من هاتف المتجسس يقوم بالذهاب إلى web.whatsapp.com ومن ثم يختار من إعدادات كروم عرض كسطح المكتب .

1111
يقوم المتجسس بفتح هاتف الضحية ويذهب إلى الواتساب ومن ثم إلى الإعدادات ويختار واتساب ويب ليقوم بفحص الباركود الموجود على متصفح جوجل الكروم الخاص بهاتفه .

2222
بعدها يستطيع التجسس على رسائل صديقه من خلال متصفح جوجل كروم ومكنه التجسس على جميع الرسائل والصور الصوتيات ومقاطع الفيديو التي يتم إرسالها !

333
للتأكد من سلامة حساب الواتساب الخاص بك فقط اذهب إلى إعدادت الواتساب ثم إلى واتساب ويب وسيظهر لك المتصفحات المتصلة بحسابك الواتساب وإن لم تقوم بعمل أي عملية توصيل مع أي متصفح فلن تجد أية متصفحات .

إن استفدت من هذا المقال لاتنسى مشاركته مع أصدقائك لتعم الفائدة .

عن عبدو دبشة

عبدو محمود دبشة ، عمري 19 سنة ، من سوريا مقيم في بريطانيا . هاوي للتقنية يبحث عن الخبرة والإحتراف ويحب مشاركة ما يعرفه مع الآخرين .

تعليق واحد

  1. ليش موبايلي ما بيحمل بسرعة

    ويكتب لايمكن التحميل الان
    وشكرا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*