الرئيسية / بلوجر / قالب مدونة بلوجر احترافي للمدونات التقنية والاخبارية 2014 (قالب روعة )

قالب مدونة بلوجر احترافي للمدونات التقنية والاخبارية 2014 (قالب روعة )

أقدم لكم، قالب إحترافي من تطويري المتواضع، خفيف وأنيق،  مرتب حيث أنه يعرض المواضيع داخل القوائم التي ستصنفها له، وسهل التركيب.
 هذا القالب على عكس باقي القوالب العربية، فهو يتميز بميزة تحسين ضهور المدونة على مختلف محركات البحث، وهذا ما يفسر استقطاب أكثر للزوار،  حاولت بقدر استطاعتي  حذف الاسكربتات الغير مهمة، وتصحيح بعض الأخطاء، كذالك رفع سكربتات الجافا على أحسن الإستضافات من أجل تسريع وقت ضهور الصفحة، لأن هذه الخاصية تحبها شركة google مما تجعل هذا الأخير يثق في المدونة، وبالتالي الحصول على زوار أكثر. 

 أتمنى من كل من قام بتحميله أن لا يقوم بحذف حقوق التطوير. كما يجب أن تنظم إلى صفحتي على الفيسبوك، ثم إلى أعضاء المدونة من قائمة المتابعون في المدونة الموجودة على يسار الموضوع  ومن توفرت فيه الشروط يكتب الإيميل الخاص به في تعليق ويكتب تم، لكي أقوم بإرسال باسورد فك ضغط القالب إلى بريده الإلكتروني على الخاص. وشكرا مسبقا.
التحميل


ولأي استفسار في أي جزئ من القالب ضعه في تعليق، لتقديم المساعدة قدر المستطاع إن شاء الله. (أأسف عن تجاهل تعاليقَ من سيقوم بحذف الحقوق). 

عن عبدو دبشة

عبدو محمود دبشة ، عمري 19 سنة ، من سوريا مقيم في بريطانيا . هاوي للتقنية يبحث عن الخبرة والإحتراف ويحب مشاركة ما يعرفه مع الآخرين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*