الرئيسية / الربح الإلكتروني / ماهو موقع كليك بانك ؟؟ (أفضل طريقة للربح الإلكتروني)

ماهو موقع كليك بانك ؟؟ (أفضل طريقة للربح الإلكتروني)

كليك بانك هو سوق او موقع على الانترنت تستطيع الربح منة بكل سهولة عن طريق ترويجك للمنتجات بة وسوف تحصل على عمولة على كل عملية شراء تتم من رابط الاحالة الخاص بك ، اي انك ستعمل علية كمسوق منتجات عليك الترويج لمنتج ما تستطيع اختيارة وسوف تحصل على المال من كل عملية شراء وستكون العمولة مابين 5 الى 75 % من سعر المنتج مثلا ًستسوق للعبة Pes 2014 مثلا اذا كان سعرها 25 دولاراً سوف تسوق لها عن طريق الاعلانات المدوفوعة مثل اعلانات فيسبوك او جوجل ادسنس وسوف تصنع فيديوهات تحفز الجمهور على شراء اللعبة والعديد طبعا من طرق الترويج وسوف تحصل على عمولة جيدة فتخيل لو كانت العمولة 75% فسوف تحصل على 18.75 دولار على كل عملية شراء . اليس هذا بالشيئ الرائع؟
 
Make-Money-Online-with-Clickbank
سيدهشك بان بالرغم ان ارباح هذا الموقع عالية جدأ لكن عملية التسجيل فية مجانية 100% لكن برأيي وعن تجربة سابقة لن تستطيع الحصول على نتائج مرضية اذا لم تنفق بعض المال.كمثال الاعلانات المدفوعة التي تحدثنا عنها مسبقا فبالطبع تروجيك بالاعلانات المدفوعة سيعطيك نتائج مرضية تماما ان شاء الله او كتابة المقالة مثلاً فاذا كنت لا تعرف اللغة الانكليزية فسوف تحتاج الى كاتب لكي يكتب لك مقالة ما بين 400 الى 500 كلمة فيجب ان تدفع لة مبلغ مادي مقابل ذلك والجدير بالذكر بان تستطيع نشر هذة المقالة على احدى مواقع المقالات الكبرى موقع  EzineArticles.com 
كليك بانك:يعتبر الربح من موقع كليك بانك من اسهل طرق ربح المال من الانترنت فانك لن تحتاج لانشاء اي منتج بنفسك انت ببساطة صلة الوصل بين البائع والمشتري وتحصل على عمولتك مما يجعل هذا الطريقة بين الطرق الاكثر رواجا لربح المال من الانترنت.
كيف تبدأ بربح المال مع  كليكبانك-Clickbank
 
طريقة التسجيل والربح من الموقع هي فعلا خمس خطوات فقط:
1-انشئ حسابك على Clickbank.com واضغط على رابط التفعيل في الايميل الخاص بك.
2- تسجيل الدخول والانتقال إلى “السوق”او ‘Marketplace’.
3- قم بالبحث عن المنتج الذي يناسبك اي المنتج الذي تستطيع الترويج لة
4-.اطلب اللينك (الرابط الخاص بهذا المنتج)
5- حاول الترويج للمنتج عبر هذا الرابط وصدقني انك تستطيع ذلك ما عليك الا التحلي بالصبر
 
كل شيء سهل حتى الخطوة 5 اليس كذلك. تفعيل ال Hoplink الخاص بالمنتج والحصول على الزوار هي مهمة صعبة.  ولكن الحصول على المبيعات من هؤلاء الزوار هو مهمة أكثر صعوبة.
 
 لكن الان سوف اشرح لكم كيف تسهل هذة المهمة.
 
1- مواقع التواصل الاجتماعي Social Media: 
استخدام وسائل التواصل الاجتماعي: الفيسبوك، يوتيوب وتويتر  تعتبر واحدة من اهم الطرق واكثرها فعالية لبيع المنتجات من خلال كليكبانك.  حاول ان تكبر عدد أصدقائك في الفيسبوك و عدد متابعيك في تويتر وحاول ان تجمع اشخاص مستهدفين للمنتج الذي تسوق لة وليس تكبير في العدد فقط.
 
2-المدونات و المواقع: تستطيع الاستفادة من المدونة الخاصة بك او تستطيع انشاء واحدة جديد ومن ثم تستطيع اضافة بانرات اعلانية 
من الصور للمنتج مع رسالة تحفيزية طبعا وبعدها تربطها مع رابط المنتج الذي حصلت علية وتعتبر هذة الطريقة طريقة جيدة بالنسبة للمدونات الموثوقة من زوارها لانهم سيثقوا تماما بان هذا المنتج فعال ويستحق الشراء.
 
 3-بناء قائمة بريدية:تعتبر هذة الطريقة من اكثر الطرق فعالية ,وتكون ببنائك قائمة بريدية من زوار مدونتك و تستطيع مراسلتهم
لاحقا بالمنتج الذي تروج لة مع رسالة تشرح المنتج وبهذا سوف تحصل على المشترين ولكن حاول ان لا تزعج قائمتك بالرسائل والمنتجات المدفوعة المتكررة بل ارسل لهم المنتجات والعروض المجانية والاشياء الحصرية وبعدها اذا ارسلت لهم منتج مدفوع سوف يكون لديهم الثقة بك وبمنتجاتك وسوف يشترونة .القاعدة الذهبية :احسن الى قائمتك تحسن لك (عن تجربة سابقة)
4-الاعلانات المدفوعة:تعتبر هذة الطريقة افضل طريقة طبعا ولكن مع الاسف تحتاج الى رأس مال وتكون عبر انشائك وحدات اعلانية على المواقع الشهيرة مثل Google و Facebook تربطها بمقالة قصيرة تدل على ايجابيات المنتج.
اذا كان لديك اية اسئلة او استفسارات لاتسى وضعها تعليق .

عن عبدو دبشة

عبدو محمود دبشة ، عمري 19 سنة ، من سوريا مقيم في بريطانيا . هاوي للتقنية يبحث عن الخبرة والإحتراف ويحب مشاركة ما يعرفه مع الآخرين .

تعليق واحد

  1. اضافة : يوجد موقع globallshare يعطيك ان تضع اعلان مجانا يشبه المواقع الاجتماعية

    لتسجيل عبري

    https://www.globallshare.com/ar/2262525.html

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*