الرئيسية / انترنت / مجموعة مواقع وبرامج مفيدة #2

مجموعة مواقع وبرامج مفيدة #2

بعد أن قمنا بعمل مجموعة برامج ومواقع مفيدة وقد تم الاقبال عليها بشكل كبير,قررنا ان نقوم بعمل مجموعة جديدة بالمزيد من المواقع والبرامج المتميزة لعل يتم الاقبال عليها ايضاً

.للاطلاع على المجموعة القديمة (مجموعة برامج ومواقع مفيدة #1).

 

kk.theme_.wallpaper.flat_.beg_

 

 

HD Wallpapers

Untitled

 

هو موقع رائع يحتوي على الاف الخلفيات بشتى المجالات ,وهو موقع مجاني تماماً,وجميع خلفياته بدقة HD ,ومن ميزاته انك تستطيع اختيار القسم الذي تفضلة فمثلاً اذا اخترت قسم الرياضة سوف تظهر لك الخلفيات الرياضية فقط,ويمكنك اختيار حجم الخلفيات ايضاً.

 

Similarsites

Untitled

 

واحد من افضل المواقع برأيي , يقوم باعطائك مواقع مماثلة للموقع الذي تريدة .مفيد جداً .اذا تعودت على خدمات موقع معين ومن ثم انحجب هذا الموقع في بلدك فما عليك الا البحث في الموقع  عن مواقع مماثلة وسوف يعطيك نتائج مرضية بكل تأكيد .مثلاً اذا بحثت عن Google.com سوف يظهر محركات بحث شبيهة بجوجل.

 

Mutazhakmi

Screenshot from 2014-06-24 22:16:38

 

هو موقع عربي بشكل عام وسوري بشكل خاص,يحتوي على مئات البرامج بل الاف البرامج ويحتوي على عدة اقسام (لينوكس-أندرويد ايفون-ويندوز ويحتوي ايضاً على مئات الكتب الالكترونية المتعلقة بالتكتنولوجيا,ومن ميزاته انه متجدد دوماً ,ويحتوي على روابط تحميل مباشرة اي ماعليك الا الضغط على البرنامج الذي تريدة وسوف يبداً التحميل بروابط سريعة وتدعم الاستكمال.

 

كووورة

Untitled

 

هو موقع عربي يقدم اخبار الرياضة لحظة بلحظة وايضاً يقدم اوقات المباريات ويقدم الاحصائيات والتحليلات وكل مايتعلق بالرياضة وكرة القدم وهو موقع معروف ومشهور جداً.

 

برنامج connectify

image-box

 

هو برنامج رائع لتوزيع شبكة الانترنت وتحويل الحاسوب الى راوتر,يفيد كثيراً اذا كان لديك اداة انترنت لايمكنها ان تبث. ماعليك الا توصيل تلك الاداة بالحاسوب ومن ثم تشغيل البرنامج وسوف يتحول الحاسوب الى راوتر لتوزيع تلك الشبكة,ومن ميزات البرنامج انه يمكنك وضع كلمة سر للشبكة وتغيير اسمها كيفما تشاء.

 

عن عبدو دبشة

عبدو محمود دبشة ، عمري 19 سنة ، من سوريا مقيم في بريطانيا . هاوي للتقنية يبحث عن الخبرة والإحتراف ويحب مشاركة ما يعرفه مع الآخرين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*