الرئيسية / مقالات / موقع IsoHunt يعود من جديد

موقع IsoHunt يعود من جديد



بعد اسبوعين من صدور القرار الصادم بتغريم موقع التورنت الشهير isohunt بمبلغ 110 مليون دولار و إغلاقه نهائياً، عاد الموقع للحياة من جديد لكن مع تغيير المالكين و عنوان نطاق الموقع ليصبح Isohunt.to.



وكان مالكي الموقع السابقين قد اضطروا إلى خيار دفع تسوية مع MPAA بمبلغ 110 مليون دولار لقاء الحرب القضائية التي استمرت بين الطرفين لأكثر من سبع سنوات مع قرار بإغلاق الموقع في حال لم يدفعوا لخرقه حقوق الملكية و نشر المحتوى المملوك من قبل استديوهات هوليود على الشبكة بدون اذن.

و يعد موقع isohunt من أكبر و أفضل مواقع التورنت لتنوع قاعدة بياناته الكبير والتي تتجاوز 13 مليون ملف والعدد في تزايد مستمر، وكان قرار إغلاقه قد سبب خيبة أمل كبيرة لدى عشاقه ليضع نهاية لمسيرة عشرة سنوات من عطاء الموقع و مساعدته على نشر الملفات والأفلام والمحتوى والبرامج بسهولة ومجاناً للجميع.


و انطلق الموقع الجديد أمس الثلاثاء وتمكن حتى الآن من استعادة حوالي 75% من قاعدة بيانات الموقع السابق. و قال المالكين الجدد للموقع أن مهمتهم الآن تمكن بإستعادة كامل الموقع إلى مجده بدلاً من أن يكونوا موقع بديل له. وأضافوا أن لا علاقة لهم بمالكي الموقع السابق وما فعلوه هو نسخه و إطلاقه من جديد، التصميم نفسه وهناك مزايا إضافية ستدرج لاحقاً.

===================================
Syrian Geeks

عن عبدو دبشة

عبدو محمود دبشة ، عمري 19 سنة ، من سوريا مقيم في بريطانيا . هاوي للتقنية يبحث عن الخبرة والإحتراف ويحب مشاركة ما يعرفه مع الآخرين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*