الرئيسية / أنظمة تشغيل / 10 تطبيقات لا بد من وجودها في كل جهاز أندرويد

10 تطبيقات لا بد من وجودها في كل جهاز أندرويد

أهلاً وسهلاً بكل متابع لفريق المهووسون السوريون في هذا المقال الجديد الذي أخص أجهزة الأندرويد من خلاله في الحديث عنها ..
في هذا المقال أحببت أن أقدم لكم – رأي شخصي – بعد دراسة بسيطة وجمع معلومات حول هذا الموضوع .. سأقدم لكم اليوم عدة تطبيقات ما يقارب عددها عشرة .. هي بوجهة نظري وبوجهة نظر البعض يجب أن تكون في كل جهاز يعمل بنظام أندرويد لأنها تطبيقات مهمة جداً .. ويحتاجها مستخدم الهاتف بشكل كبير .. كل تطبيق له عمل خاص وسبب خاص لوجوده في هذا المقال .. سأشرح مع كل تطبيق عمله وضرورته ..

* ملاحظة : لن أضع صور التطبيقات في هذا المقال لتصفح أسرع ..

1- مواقع التواصل الاجتماعي : من منا يستطيع العيش بدون هذه التطبيقات .. أو يستطيع أن يترك هاتفك بدونها .. فلا يخفى علينا أنها أهم التطبيقات التي يجب أن تكون موجودة لذلك وضعتها في المقدمة .. مثل Facebook – Twitter – Instagram – Keek .. والكثيير ..

2- TubeMate : هذا التطبيق الرائع جداً الذي يستعمله الملايين .. يعمل تطبيق كمشغل لمقاطع اليوتيوب .. لكن الأمر الذي يميزه عن باقي التطبيقات أنه يتيح لك تحميل المقاطع .. وبالصيغة التي تريدها حتى ولو كانت MP3 .. وأفضل ما يميز التطبيق سهولة التعامل معه ..

3- Picsart : هذا التطبيق الرائع جداً والمصنف الأول من نوعه في هذا المجال .. يعمل التطبيق كمعدل للصور وللفيديوهات بتأثيرات رائعة جداً وفيه مميزات لا تجدها في أي تطبيق مشابه .. اكتشفها بنفسك .. أكثر ما يميز التطبيق أنه يوجد فيه شبكة اجتماعية تستطيع من خلاله مشاركة الصور ونشرها مع اصدقائك

4- متصفح FlashFox : متصفح كغيره من المتصفحات يعمل بسلاسة .. لكن ما يميزه عن غيره هو أنه يقوم بتشغيل الصفحات التي تحتاج الى فلاش بلير ويتميز بسرعته

5- Polaris Office : أفضل تطبيق – حسب وجهة نظري – قمت باستعماله في فتح ملفات الوورد وال PDF

6- SlideMe Market : يجب أن يكون في كل جهاز أندرويد سوق احتياطي ليكون أحياناً بديلاً ل Google Play .. وأجد تطبيق السلايد مي هو الأفضل في هذا المجال

7- Google Translate : ومن يخفى عليه هذا التطبيق الظاهرة الذي أذهل الجميع .. مترجم جوجل هو أفضل قاموس في العالم يشمل كافة اللغات ..
يتميز بسرعته الخارقة وتصحيحه للكلمات .. وبإمكانك الكتابة عن طريق الصوت .. ويقوم بقراءة الكلام في الصورة وترجمته .. ميزات كثيرة مع هذا العملاق ..

8 – MxPlayer : المشغل الأفضل لأجهزة الأندرويد .. يشغل جميع صيغ مقاطع الفيديو .. سلس جداً ويتيح لك سماع الموسيقى الموجودة على الفيديو ولو خرجت منه .. ميزات كثيرة أيضاً اكتشفها ..

9- Retrica : أعتقد أن أكثركم لا يجهل هذا التطبيق الرائع .. تطبيق كاميرا يقدم لك الكثير من التأثيرات وأكثر من أسلوب تصوير بطرق مختلفة وكثيرة ..
وفي العهد الأخير أصبح مشهور هذا التطبيق بتصوير صور السيلفي الرائعة ..

10- المهووسون السوريون : يجب أن يكون هذا التطبيق موجود في كل هاتف 😀 نظراً لما يحويه من شروحات وأخبار ومقالات تهم المتابع ..

 

شكراً على حسن المتابعة ونتمنى أن ينال المقال إعجابكم

عن علاء فحام

هاوي للتقنية محلق بسمائها .. أحب نثر الخير وتعليم الآخرين .. خبير بالتصميم والـ Design والمونتاج .. لأي مساعدة بإمكانك التواصل معي عبر التعليقات أو عبر مواقع التواصل الإجتماعية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*