الرئيسية / مقالات / 3 أشياء لا تعرفها يمكنك فعلها على فيسبوك

3 أشياء لا تعرفها يمكنك فعلها على فيسبوك

تحدثت في موضوع سابق عن حماية حساب الفيسبوك من الإختراق واليوم سأستعرض لك ثلاث نصائح ربما لا تعرفها و يمكنك القيام بها للتمتع بخصوصية أكثر و للتخلص من إزعاج البعض على الفيسبوك .

إخفاء نفسك من الدردشة لبعض الأصدقاء
على الجانب الأيمن في الجزء السفلي من الشاشة إنقر على أيقونة الإعدادات تحت قائمة أصدقائك واذهب إلى الإعدادات المتقدمة ومن ثم إنقر على إيقاف الدردشة لبعض الأصدقاء فقط وقم بإضافة أسماء الأشخاص الذي تود أن تقوم بإخفاء نفسك من الدردشة لديهم .

منع بعض الأصدقاء من رؤية ما تنشره على فيسبوك
قم بكتابة المنشور الذي تود نشره بالشكل الإعتيادي ومن ثم توجه إلى الخانة الموجودة بجانب زر النشر والتي تكون على خيار (الجميع) غالباً وإنقر عليها وتوجه إلى مخصصة واكتب (بالحقل المخصص لـ عدم المشاركة مع) أسماء الأشخاص الذين لا تود أن يظهر منشورك لديهم .

765


تغيير الحالة الإجتماعية بدون أي دراما !

من أكثر الحالات سوءاً هو تغيير حالتك الإجتماعية على فيسبوك وخاصة عند إنتهاء علاقة خاصة بك وعند التغيير إلى أعزب سيسألك البعض لماذا !؟ أو ما الذي حصل !؟ وربما لن تكون لديك القابلية للرد على التعليقات ! لذلك يمكنك حل الموضوع بطريقة بسيطة .89
أخبار جيدة ؟ إذهب إلى حول من حسابك الشخصي (البروفايل) ومن ثم إذهب إلى العائلة والعلاقات وإنقر على تعديل العلاقة ومن الخانة الموجودة بجانب حفظ التغييرات قم بإختيار أنا فقط وثم قم بحفظ التغييرات .

هل لديك نصائح آخرى ربما لا نعرفها ؟ شاركها معنا من خلال التعليقات .

عن عبدو دبشة

عبدو محمود دبشة ، عمري 19 سنة ، من سوريا مقيم في بريطانيا . هاوي للتقنية يبحث عن الخبرة والإحتراف ويحب مشاركة ما يعرفه مع الآخرين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*