الرئيسية / انترنت / أفضل 4 مواقع مجانية تقدم صور بجودة عالية مع حقوق النشر مجاناً

أفضل 4 مواقع مجانية تقدم صور بجودة عالية مع حقوق النشر مجاناً

تنتشر معارض الصور الفوتوغرافية في كل مكان على شبكة الانترنت, فعند البحث عن أي صورة, ستجد العديد من الصور من العديد من الموزعين, و التي يعد بعضها مدفوعاً فقط لحقوق النشر, و لحسن الحظ, هناك الكثير من المواقع للصور المجانية مع حقوق النشر و التأليف و التي لن تتطلب منك أي شيئ .

Eiffel tower reflection in camera lenses

Freerange

ما عليك فعله من خلال هذا الموقع سوى التسجيل بالعضوية المجانية, فإنه يحتوي على الآلاف من الصور عالية الدقة دون تكلفة, و جميع الصور في الموقع يمكنك استخدامها لمشاريع شخصية أو تجارية .

freerange

Stockvault

يقدم لك هذا الموقع أكثر من 13000 صورة مجانية مع حقوق النشر و التأليف, جميعها مقدمة من المصممين و المصورين, كما يعتبر موقع لتبادل الصور للإستخدام الشخصي .

stockvaultFreeDigitalPhotos

تجد في هذا الموقع الآلاف من الصور المنظمة في فئات رئيسية و فئات فرعية, و كل صورة متوفرة للتحميل مجاناً و بدقات عالبة, و يبلغ سعر كل صورة 5$ أو 10$ و لكن هنا مجاناً .

freedigitalphotos

stock.xchng

يتوفر هذا الموقع على أكثر من 400000 صورة من بينها 30000 للمصورين, كما أنه يمنحك حقوق النشر لجميع الصور مجاناً, بشرط الإلتزام بإتفاق رخصة الصورة .

stock-xchng

عن صبحي دوري

اسمي الكامل صبحي طلال دوري من مدينة حلب عمري 16 سنة أعيش الآن بمدينة حماة بسبب الأوضاع الراهنة في سورية أعشق التدوين و مهتم بكل جديد في عالم التقنية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*