الرئيسية / انترنت / 5 مواقع آمنة لتحميل برامج الويندوز

5 مواقع آمنة لتحميل برامج الويندوز

كما نعلم أنه يوجد العديد و العديد من برامج الويندوز ما يصل إلى أكثر من مليون برنامج , و بالطبع يوجد العديد من المواقع التي تمكنك من تحميل البرامج للويندوز من عليها , و لكن المشكلة هي أن معظم هذه المواقع المجانية ترفق البرامج بتنصيب مخصص لأنفسهم : adware, crapware, etc. Download.com, FileHippo, Softonic, SourceForge, etc., و هذه سوى أمثلة قليلة , ففي الكثير من الأحيان تكون مجانية .

هنا بعض مواقع تحميل البرامج الآمنة حيث أنك لن تضطر للإنزعاج بالتثبيت المخصص .

1 – Ninite

Ninite يعتبر من أفضل المواقع المجانية لتحميل البرامج و الذي يقدم بعض البرامج المشهورة مثل : Chrome, VlC, Gimp, Foobar و Spotify , فأثناء استخدام Ninite لن تقلق بشأن الفيروسات , و الأفضل من ذلك أنك تستطيع تثبيت البرامج بنقرة واحدة أو اثنتين , فلن تضطر لتثبيت كل برنامج على حدة , فهذا الموقع يقوم بتحميل البرامج تلقائياً و تثبيتها لك .

Ninite

2 – Major Geeks

Major Geeks هو واجد من تلك المواقع التي حقاً تبدو قديمة بتصميمه على الانترنت , لكنه أيضاً واحد من إحدى المواقع ذات السمعة الجيدة , فعلى الرغم من الحفاظ على الموقع من بعض المهووسون , فإنهم في الواقع يختبرون البرامج قبل تحميلها على الموقع .

Major Geeks

3 – Softpedia

Softpedia هو واحد من أكبر و أشهر المواقع المجانية لتحميل البرامج حيث يمكنك إيجاد ما يقارب أي برنامج مجاني أو مدفوع و لمنصات متعددة , و الشيئ الجميل في البرامج المجانية أنه سوف تحصل على أحدث البرامج دائماً , و غير ذلك فيريك الموقعبعض الاستعراضات و الصور عن البرامج و شعبيتها أيضاً .

Softpedia

4 – Download Crew

Download Crew هو واحد من تلك المواقع التي لديها شعبية فوضوية , حيث يحتوي على الكثير و الكثير من البرامج , و غير ذلك يحتوي هذا الموقع على البرامج للعديد من المنصات مثل : Windows, Linux, Mac OS X, Android و iOS .

Download Crew

5 – Snap Files

Snap File هو موقع تحميل برامج مختلف , لا يحتوي على الفيروسات , و غير ذلك يتميز هذا الموقع بالفئات المختلفة فيمكنك اختيار فئة أفضل 100 برنامج و فئة تستعرض آراء المستخدمين و فئة للبرامج المفضلة و أخرى للبرامج الأعلى تقييماً , كما يمكنك البحث بسهولة عن البرامج لتجد ما يناسبك بسرعة .

Snap Files

إذاً هذه هي المواقع التي أحببت أن أشارككم إياها لأنني أثق بمصداقيتها و خلوها من البرامج الضارة .

عن صبحي دوري

اسمي الكامل صبحي طلال دوري من مدينة حلب عمري 16 سنة أعيش الآن بمدينة حماة بسبب الأوضاع الراهنة في سورية أعشق التدوين و مهتم بكل جديد في عالم التقنية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*