الرئيسية / google / أداة جديدة لتحويل إضافات جوجل كروم إلى إيدج من مايكروسوفت

أداة جديدة لتحويل إضافات جوجل كروم إلى إيدج من مايكروسوفت

أداة جديدة توفرها مايكروسوفت على متصفحها إيدج في ويندوز 10 و التي تدعى Microsoft Edge Extension Toolkit, فكان من أبرز و أهم ما قدمته في تحديث Anniversary Update لويندوز 10 هو دعم متصفح إيدج للإضافات عن طريق تحويل ما برمجه المطورون مسبقاً من إضافات جوجل كروم حتى تعمل على متصفح إيدج .

أداة جديدة لتحويل إضافات جوجل كروم إلى إيدج من مايكروسوفت

يمكنك تحميل هذه الإضافة من الرابط الموجود في الأسفل كما أنه متاح للتحميل في متجر الويندوز, آلية تحويل الإضافات لتعمل على متصفح إيدج هي من خلال إنشاء الملفات الإضافية اللازمة فقط .

أداة جديدة لتحويل إضافات جوجل كروم إلى إيدج من مايكروسوفت

طبعاً في هذه المدة ربما لا تعمل جميع الإضافات كون أنها توفرت منذ وقت ليس ببعيد و لكن الإضافات التي تعمل حتماً هي مثل الأضافات الهامة مثل إضافات البروكسي و منع الإعلانات و التي يمكنك تحميلها من متجر ويندوز .

قريباً نرى أغلب أو جميع الإضافات التي اعتدنا عليها تعمل على متصفح إيدج, فهذا ما تبحث مايكروسوفت عنه, بانتقال المستخدمين للإعتماد بشكل رئيسي على متصفحها بالإضافة إلى أنه المتصفح الأكثر حفظاً للطاقة .

Microsoft Edge Extension Toolkit

عن صبحي دوري

اسمي الكامل صبحي طلال دوري من مدينة حلب عمري 16 سنة أعيش الآن بمدينة حماة بسبب الأوضاع الراهنة في سورية أعشق التدوين و مهتم بكل جديد في عالم التقنية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*