الرئيسية / انترنت / Adblock Plus أصبح متاح الآن على سفاري في اصداره النهائي

Adblock Plus أصبح متاح الآن على سفاري في اصداره النهائي

بعد أن كانت نسخته التجريبية بيتا متاحة للتحميل منذ يناير كانون الثاني, Adblock Plus، التمديد الشهير بمكافحة الإعلانات، متوفر أخيرا في نسخته النهائية للمتصفح سفاري, و مع عدد تحميل بأكثر من 250 مليون مرة منذ إطلاقه، فإن اصدار Adblock Plus المخصص لـ Safari أصبح متوافق مع جميع إصدارات سفاري, من 6.0 وأعلاه .

c74f69d7b00
هذا الإصدار يسمح لك بخلق مرشحات filter اعتمادا على صفحات الدعاية, حيث يكفي فقط النقر على بانر إعلاني ومن ثم اختيار حظر “Bloc … with Adblock ” من القائمة الخيارات, بعدها لن يتم تحميلها أو عرضها مستقبلا. كما يمكنك أيضا تعديل قواعد الجدار الناري من خلال لوحة التحكم الجانبية الخاصة بـ Adblock Plus .
كما يمكن للنسخة النهائية من Adblock Plus الآن منع جميع إعلانات الفيديو على أنواعها، بما في ذلك الإعلانات التي تظهر لمدة 30 ثانية قبل بداية تشغيل الفيديو.
Adblock Plus متاح أيضا لجميع المتصفحات الرئيسية الأخرى، بما في ذلك كروم ، فايرفوكس ، وإنترنت إكسبلورر ، أوبرا، وحتى على أندرويد (ولكن في هذه الحالة ستحتاج إلى تحميله من Google Play).

عن عبدو دبشة

عبدو محمود دبشة ، عمري 19 سنة ، من سوريا مقيم في بريطانيا . هاوي للتقنية يبحث عن الخبرة والإحتراف ويحب مشاركة ما يعرفه مع الآخرين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*