الرئيسية / حماية / Anonymous : هاكرز يستهدفون مواقع اسرائيلية

Anonymous : هاكرز يستهدفون مواقع اسرائيلية

استهدف قراصنة مؤيدون للقضية الفلسطينية مواقع تابعة لإسرائيل اليوم ، وجاءت هذه الإختراقات عقب تهديدات من جماعة “Anonymous” ، هذه الأخيرة التي أطلقت على هذه الهجمات اسم : (electronic Holocaust) ، أو (المحرقة الإلكترونية ) .

انونيموس

وهذه الحملة التي يطلق عليها #OpIsrael تحدث في يوم 7 إبريل من كل عام ، للإحتجاج ضد السياسات الإسرائيلية تجاه الشعب الفلسطيني ! .
وأضافت مجموعة الأمن الالكتروني التابعة لفريق الإستجابة لطوارئ الحاسب الآلي الإسرائيلي ، أن مجموعة الأنونيموس قد استهدفت اليوم بضع عشرات من المواقع التي تخص الموسيقيين الاسرائيليين واستهدفت مواقع لمنظمات غير ربحية . وأضاف موقع إخباري إسرائيلي أن الهجمات إستهدفت أيضاً مواقع لمنظمات ومراكز تعليمية وموقع جمعية أطباء المسالك البولية ، وأنه إلى حد الآن لم تُستهدف مواقع حكومية ضخمة .

op-israel

ويلجأ القراصنة بعد إختراق المواقع الى رفع صور المسجد الاقصى في القدس المحتلة ، وصور مقاتلين يحملون راية الدولة الاسلامية في العراق والشام ( داعش ) ، ويضعون رسالة مفادها أن الموقع تم اختراقه من قبل “AnonGhost” . وقد نشرت مجموعة الأنونيموس مقطع فيديو منذ عدة ايام يقولون فيه ان الحملة جاءت رداَ على “الجرائم في الأراضي الفلسطينية” بما في ذلك حرب غزة الشهر الفائت .

طبعاً هذه السنة الرابعة على التوالي التي تحدث فيها هذه التهديدات والاختراقات ضد المواقع الاسرائيلية من قبل الانونيموس ، التي قد هددت اسرائيل منذ بضعة ايام ، وعلى ما يبدو انها تنفذ ما تقوله الان ! .
بالاضافة إلى أن حملة #OpIsrael التي حدثت يوم 7 ابريل العام الفائت قد استهدفت مئات المواقع الجكومية الاسرائيلية .
وقامت ايضا بنشر عدة ارقام هواتف وعناوين تخص شخصيات اسرائيلية رسمية . واستهدفت المحاولات السابقة مكتب رئيس الوزراء وموقع الجيش الإسرائيلي، مع نجاح محدود..

aljazeera

عن عبدو دبشة

عبدو محمود دبشة ، عمري 19 سنة ، من سوريا مقيم في بريطانيا . هاوي للتقنية يبحث عن الخبرة والإحتراف ويحب مشاركة ما يعرفه مع الآخرين .

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*