الرئيسية / أخبار / آبل تنهي العقد مع شركة Server بعد إيجاد قضايا الأمن

آبل تنهي العقد مع شركة Server بعد إيجاد قضايا الأمن

قررت شركة آبل أن تنهي عقدها مع المورد الخادم “سوبر مايكرو كومبيوتر” في العام الماضي بعد أن إكتشفت أن أحد خوادم مراكز البيانات التي إشترتها قد تأثر في ثغرة أمنية لم يكشف عن إسمها.

كما يكشف التقرير عن المعلومات التي إكتشفتها آبل لأول مرة في القضايا الأمنية في أوائل عام 2016 في الخادم الذي تم إستخدامه لتشغيل الخدمات القائمة على الشبكة العالمية مع عدم وجود تفاصيل أخرى مقدمة.

و وفقاً للتقرير نقلاً عن نائب رئيس سوبر مايكرو “تاو لينغ” إتصل صانع الآيفون بسوبر مايكرو كومبيوتر لمناقشة القضية ، و بعد الفحص الأولي بدا الأمر مثل آبل و كان خدم تحديث البرامج الثابتة السيئة التي أثرت على الخادم.

و قال تاو لينغ أن شركته تريد مواصلة التحقيق مع آبل و حتى طلبت الشركة توفير المزيد من المعلومات مثل إصدار البرامج الثابتة ، و علاوةً على ذلك أعادت آبل بعض الخوادم لسوبر مايكرو وسط المزيد من المخاوف الأمنية.

و مع ذلك أخبرت آبل ما يدعى المصدر أنه لم يحصل على المعلومات الثابتة ، لكنه رفض الشركة لتقديم أية تفاصيل أخرى ، و بدلاً من ذلك عرض بيانٌ غامضٌ لم يتضمن إشارة بشأن ما حدث بالضبط مع الخادم.

عن صبحي دوري

اسمي الكامل صبحي طلال دوري من مدينة حلب عمري 17 سنة أعيش الآن بمدينة حماة بسبب الأوضاع الراهنة في سوريا أعشق التدوين و أهتم بكل جديد في عالم التقنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*