الرئيسية / أخبار / آبل تجهز لجلب الشحن اللاسلكي لهواتف آيفون 8

آبل تجهز لجلب الشحن اللاسلكي لهواتف آيفون 8

هناك العديد من الشائعات المحيطة بأجهزة آبل القادمة بأنها ستأتي بميزات جديدة و مبتكرة ، بالإعتبار من نشرات شركة كوبرتينو عن هاتف الآيفون القادم.

تعلن آبل عادةً عن هواتفها الرائدة الجديدة خلال خطاب رئيسي في سبتمبر من كل عام و زعم ذلك تسريب دعوة الشركة ، حيث أنه تم نشر صورة من قبل مستخدم تويتر @dbrand يلمح فيها عن قدرات الشحن اللاسلكي على الهاتف القادم.

Dbrand هو صانع جلود و أغطية أجهزة الآيفون و غيرها من الهواتف الذكية الرائدة بما في ذلك ون بلس و سامسونغ ، ربما علينا أخذ هذه المعلومات كحبة ملح حيث أننا بعيدين عن الحدث الرئيسي لآبل و الذي تفصلنا 6 أشهر عنه.

و لكن يمكن أن تكون هذه الدعوة جيدة جداً للمشروع و لكنها ليست المنتج النهائي ، حيث أنه ليست هناك طريقة للتأكيد على ذلك ، و لكن الصورة لم تجلب إلى مناقشة ميزة تشاع منذ فترة طويلة و التي تخص هاتف آيفون 8 القادم.

و قد ذكرت بعض التقارير السابقة أن آبل قد تدعم هواتف آيفون القادمة بميزة الشحن اللاسلكي ، و هذا من شأنه أن يكون خطوة جريئة من شركة آبل.

كما تشير أيضاً أن الشركة تسعى للعمل على آيفون بدون أية أسلاك أو منافذ تماماً و لكن هذا بعيد المنال قليلاً ، و لكن إذا قررت الشركة تنفيذ الشحن اللاسلكي حقاً في الهاتف الجديد فإنها بالتأكيد ستوفر نجاحاً باهراً.

عن صبحي دوري

اسمي الكامل صبحي طلال دوري من مدينة حلب عمري 17 سنة أعيش الآن بمدينة حماة بسبب الأوضاع الراهنة في سوريا أعشق التدوين و أهتم بكل جديد في عالم التقنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*