الرئيسية / هواتف وتطبيقات / تطبيق على آيفون يحدد موعد وفاتك !!

تطبيق على آيفون يحدد موعد وفاتك !!

قبل كل شيء …الأقدار بيد الله عزوجل  وهدفنا من نقل هذا الموضوع هو للمعرفة التقنية لا أكثر وليس بالضرورة أن يكون تنبؤ  التطبيق صحيح رغم اعتماده على معلومات حيوية عن الجسم .

ظهر مؤخرا تطبيق لأحدث هواتف آيفون وأجهزة آيباد يمكنه توقع الموعد المحتمل لوفاة مستخدمه، بناء على المعلومات التي يقدمها عن نفسه وعن نمط حياته.
ويعتمد تطبيق “Deadline” (خط النهاية) في عمله على خصائص تطبيق “HealthKit”، لمراقبة المؤشرات الحيوية للمستخدمين، الذي وفرته شركة أبل في أحدث منتجاتها.
وبعد إجابة المستخدم على استبيان بسيط حول نمط حياته، يقوم البرنامج باستخدام البيانات على غرار، متوسط عدد الخطوات التي يسيرها المستخدم أو عدد درجات السلم التي يصعدها يوميا.
وعلى أثر ذلك، يعرض تطبيق “خط النهاية” ساعة تنازلية تشير إلى المدة التي من المحتمل أن يعيشها المستخدم، حسب ما ذكر تقرير نشره موقع “سكاي نيوز”.
ويهدف التطبيق إلى حث المستخدم على الاهتمام أكثر بصحته وممارسة المزيد من التمارين الرياضية وتحسين نمط معيشته، فمن خلالها فقط تزيد المدة المتوقعة لحياته.
ويتوافق التطبيق، الذي طورته شركة “Gist”، مع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل “iOS 8.0″، ويتوافر على متجر تطبيقات أبل نظير دولار أميركي.

بتصرف

1-699657

 

 

 

 

عن هيثم أبازيد

انا هيثم أبازيد ..مدون في موقع syrian geeks ..باحث عن كل جديد وحصري في العالم الأفتراضي

2 تعليقان

  1. مرة تنشرون عن المثلية ومرة تحطون اشارة اكس علة جملة استغفر الله ..والان تنشرون عن تطبيق يعرف متى يموت الإنسان
    لا والله ..هذه ليست دعوة للمعرفة ..هذه دعوة للفجور والألحاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*