الرئيسية / أخبار / هاتف ويندوز المنتظر هو في الحقيقة أندرويد!

هاتف ويندوز المنتظر هو في الحقيقة أندرويد!

NUANS هي واحدة من الشركات التي إستثمرت هواتف ويندوز و لكن القليل من الناس وثقوا في هذه المنصة ، و على الرغم من أن أول جهاز لها لم يكن حقاً فائق النجاح ، إلا أن الجميع متحمسٌ لمعرفة الهاتف الجديد الذي سيطلق بنظام ويندوز.

سربت الشركة نموذجاً جديداً قبل بضعة أسابيعٍ فقط معتبرةً أن “المعركة لم تنتهي بعد” ، و هو الشعار الذي يبدو أنه يتفق تماماً مع ما يحدث مع هواتف ويندوز في هذه الأيام.

و مع ذلك ثد تكون خيبة أمل أن يسمع مشجعي هواتف ويندوز أن شركة NUANS لن تعد تستثمر نظام تشغيل ويندوز 10 المحمول ، بينما جهاز الشركة المسرب هو في الواقع يعمل بنظام الأندرويد.

على الرغم من أن الأخبار سيئة حقاً ، و لكن هذا لا يعني أن تشكل مفاجأة كبيرة نظراً لحقيقة أن المنصة تفقد دعم المطورين و المستخدمين ، و حتى مايكروسوفت التي لا تزال بصمتٍ حول مستقبل النظام الأساسي.

الهاتف الجديد يدعى NuAns Neo Reloaded و يعمل بنظام الأندرويد و الذي يأتي بمواصفاتٍ متوسطة المدى ، بما في ذلك شاشة يبلغ حجمها 5.2 بوصة عالية الدقة Full HD ، كما يأتي بمعالج كوالكوم سنابدراجون 625 ، و بذاكرة RAM تبلغ 3GB ، بالإضافة إلى بطارية بسعة 3450 mAh.

عن صبحي دوري

اسمي الكامل صبحي طلال دوري من مدينة حلب عمري 17 سنة أعيش الآن بمدينة حماة بسبب الأوضاع الراهنة في سوريا أعشق التدوين و أهتم بكل جديد في عالم التقنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*