الرئيسية / أخبار / كل ما تود معرفته عن هاتف نوكيا 3310 الجديد

كل ما تود معرفته عن هاتف نوكيا 3310 الجديد

أطلقت نوكيا نسخة جديدة من الهاتف الأسطوري 3310 فهذا ما أطلقته نوكيا حتى الآن لسنة 2017 ، و لكن مع جرعة كبيرة من الحنين إلى الماضي التي ألقيت لحسن التدبير ، فإذا كنت تفكر في شراء هذا الهاتف، ستتعرف الآن على كل ما يخص هاتف نوكيا 3310 الجديد.

تم الإبلاغ عن عودة هاتف نوكيا 3310 الأسطوري في منتصف شهر شباط تقريباً، و ألقيت العديد من الشائعات حوله ، و لكن الآن تكشف نوكيا فعلاً عن المستقبل الجديد لهاتف نوكيا 3310 في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة.

نوكيا 3310 الجديد يحاكي شكل و مظهر سابقته من الهواتف، و مع ذلك فقد أعطي كل شيء تقريباً على الترقية الخطيرة ، فالنسخة الجديدة أصغر، أرق، و أخف وزناً من نوكيا 3310 القديم ، و لكن ببطارية تبلغ 1200mAh أي حوالي 22 ساعة من وقت التحدث كما تصل إلى 31 يوم في وضع الإستعداد.

تأتي شاشة QVGA بقياس 2.4 بوصة مع نافذة المنحني و الإستقطاب لتحسين الرؤية في ضوء الشمس القوي ، نظام التشغيل من سلسلة نوكيا 30+ ، كما يأتي أيضاً مع لعبة الأفعى القديمة.

يمكنك من خلال تصفح الإنترنت بتقنية الـ 2G ، كما يحتوي على مأخذ MicroUSB ،و كاميرا بدقة 2 ميجا بيكسل مع فلاش LED كما أنه يدعم بطاقات microSD بسعة تصل إلى 32GB و مشغل MP3 و راديو FM و سماعة الرأس جاك.

يأتي الهاتف مدمجاً بمتصفح أوبرا ميني ليتيح لك تصفح الإنترنت ، و لكن من المحتمل جداً (و بإعتقادي الشخصي) أن معظم الناس ستعتمد على الهاتف لإجراء المكالمات و إرسال الرسائل النصية.

هاتف نوكيا 3310 الجديد ليس متاحاً للبيع حالياً و لكنه سيأتي بسعر 49€ أو 52$ فقط ، كما يمكن أن يكون هاتف نوكيا 3310 الجديد مثالياً جداً للأجيال الأكبر سناً ، أو لأي شخص يريد هاتفاً موقداً بأسعارٍ معقولة في حالات الطوارئ.

عن صبحي دوري

اسمي الكامل صبحي طلال دوري من مدينة حلب عمري 17 سنة أعيش الآن بمدينة حماة بسبب الأوضاع الراهنة في سوريا أعشق التدوين و أهتم بكل جديد في عالم التقنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*