Home / أخبار / الفيسبوك يساعدك الآن على عمل صداقات مع الغرباء

الفيسبوك يساعدك الآن على عمل صداقات مع الغرباء

يتداول الفيسبوك ميزة جديدة تدعى ميزة إكتشاف الناس حيث صممت هذه الميزة لمساعدتك على تكوين صداقات جديدة و توفير وسيلة لكسر البرود مع الغرباء.

و لكن مع الأسف لتفعيل هذه الميزة سيتطلب منك الفيسبوك معرفة مكان إقامتك، مكان عملك، و حتى ما تفعله في عطلة نهاية الأسبوع.

قد تعد ميزة إكتشاف الناس وسيلة لأشخاص قد تعرفهم و تصبح صديقاً جاداً معهم مستقبلاً ، و مع ذلك في حين أن الناس تقوم بإضافة أصدقاء الأصدقاء إلا أن هذه الميزة تقوم بتوسيع الشبكة لتشمل الغرباء تماماً.

للولوج إلى ميزة إكتشاف الناس إذهب مباشرةً إلى تطبيق الفيسبوك و من ثم توجه إلى القائمة الجانبية في الأسفل الخاصة بالتطبيقات و بعدها إضغط على المزيد لتظهر لك أخيراً.

بمجرد النقر على الميزة سيطلب منك “تقديم نفسك” و ذلك حتى “تتمكن الناس من معرفتك أكثر” ، و هذا يعني أساساً تحديث الملف الشخصي الخاص بك.

بمجرد الإنتهاء من تحديث الملف الشخصي ستقترح عليك الفيسبوك بعض الأشخاص التي تظن أنك قد تصادقهم ، مثلاً على حسب الإهتمامات المشتركة، المدينة المشتركة، أو العمل المماثل ما إلى ذلك.

ملاحظة: إن لم تظهر لك هذه الميزة تأكد من تحديث تطبيق الفيسبوك إلى أحدث إصدار أو إنتظار وصولها إليك.

About صبحي دوري

اسمي الكامل صبحي طلال دوري من مدينة حلب عمري 17 سنة أعيش الآن بمدينة حماة بسبب الأوضاع الراهنة في سوريا أعشق التدوين و أهتم بكل جديد في عالم التقنية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*