الرئيسية / انترنت / Google Admin أصبح متوفراً على أجهزة IOS

Google Admin أصبح متوفراً على أجهزة IOS

أصدرت جوجل مؤخراً تطبيق Google Admin على IOS، مما يسمح للمسؤولين لإدارة المستخدمين خدماتها باستخدام اي فون أو آي باد.

إطلاق تطبيق Google Admin على IOS يأتي بعد ثلاثة اشهر من إطلاقه على Android ، الا ان نسخة iPhone و iPad تقدم مجموعة مميزات مشابهة .


ومن جهة أخرى قال مدير انتاج تطبيقات Google ( امان راضي – Aman Rathi ) يوم الاثنين “في العام الماضي اطلقنا Google Admin لاجهزة اندرويد الي مكنت المسؤولين بسهولة من أضافة مستخدمين و اعادة تعيين كلمة المرور و رؤية سجلات التدقيق والاتصال بالدعم “

التطبيق يتيح لمستخدمي تطبيقات Google في مجال الأعمال والتعليم والحكومة من إنشاء وإدارة حسابات المستخدمين، إعادة تعيين كلمات المرور، والتعديل على الملف الشخصي ووقف المستخدمين مباشرة  من اي فون أو آي باد، مع ميزات إدارة مجموعة مثل القدرة على إضافة مجموعة جديدة ومراسلة جميع الاعضاء بالبريد الالكتروني .

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمسؤولين استخدام التطبيق في الاتصال بدعم جوجل، ولكن لا يبدو أن التطبيق على  IOS يقدم في الوقت الحاضر القدرة على إدارة الأجهزة .

التطبيق الان متوفر على App Store يمكنك التحميل من هنا ، كما انه متوافق مع IOS 6 فما فوق ، كما اوصت Google على تثبيت هذا التطبيق فقط  مع الاجهزة التي رمز مرور .

عن عبدو دبشة

عبدو محمود دبشة ، عمري 19 سنة ، من سوريا مقيم في بريطانيا . هاوي للتقنية يبحث عن الخبرة والإحتراف ويحب مشاركة ما يعرفه مع الآخرين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*