Home / أخبار / HMD تسعى إلى إستخدام “أحدث و أأمن نظام تشغيل أندرويد” لأجهزة نوكيا الذكية

HMD تسعى إلى إستخدام “أحدث و أأمن نظام تشغيل أندرويد” لأجهزة نوكيا الذكية

HMD تسعى إلى إستخدام "أحدث و أأمن نظام تشغيل أندرويد" لأجهزة نوكيا الذكية

بكل تأكيد هناك نوع معين من المستهلك الذي لا يزال يتذكر نوكيا من أوقات مجدها و يأمل في العودة إليها من جديد (كما هو الحال عندي : ) ، حيث أن مشجعي نوكيا لا يتطلعون لشراء هاتف سامسونغ Galaxy S8 القادم أو هاتف آيفون آبل المقبل.

يعد نوكيا 6 أول هاتف أندرويد ذكي أعلنت عنه HMD العالمية هذا العام ، كما وعدت الشركة الفنلندية بالكشف عن المزيد من الخطط في الشهر المقبل في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017.

لكن المعلومات ليست هي الشيء الوحيد الذي ستكشف عنه الشركة الفنلندية في MWC 2017 ، حيث سيكون هناك اثنين من المنتجات التي سيتم الإعلان عنها في الشهر المقبل ، و يجب على جمهور نوكيا التوقع الرئيسي الذي سيتم الكشف عنه أيضاً.

من المرجح أن تكون جميع الهواتف الذكية التي سيتم الكشف عنها من خلال HDM العالمية في MWC 2017 تدعم نظام التشغيل الأندرويد ، تماماً مثل هاتف نوكيا 6.

في حين أنه من الواضح جداً لماذا إخترات HDM نظام التشغيل الأندرويد للهواتف ذات علامة نوكيا التجارية التي سيتم إطلاقها هذا العام ، العديد من المشجعين يتساءلون ما إذا كان سيتم الإستفادة من تحديثات البرامج في الوقت المناسب مثل العديد من مصنعي الهواتف الأخرى للتوفر لعملائها.

الكثير من الناس في NPU قد بلغت HDM لمعرفة كيف تخطط الشركة لتسليم التحديثات و إلى متى سيتم دعم الهواتف الذكية مع تحديثات نظام التشغيل الأندرويد.

للأسف، لم تتم الإجابة على هذه الأسئلة بالكامل بعد ، لكن الشركة الفنلندية لم تذكر أنها ستوفر التحديثات في الوقت المناسب و أنه سيضم فقط أحدث نسخة من الأندرويد على أجهزتها.

About صبحي دوري

اسمي الكامل صبحي طلال دوري من مدينة حلب عمري 17 سنة أعيش الآن بمدينة حماة بسبب الأوضاع الراهنة في سوريا أعشق التدوين و أهتم بكل جديد في عالم التقنية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*