الرئيسية / هواتف وتطبيقات / كيف تقوم بتقليص حجم الصور مع الحفاظ على جودتها

كيف تقوم بتقليص حجم الصور مع الحفاظ على جودتها

مرحباً بكم مجدداً في تدوينة اليوم و التي سأستعرض بها طريقة تمكنك من تقليص حجم الصور على هاتفك الأندرويد مع الحفاظ على جودتها فالكثير منا يمتلك على هاتفه كاميرا بدقة عالية و بسبب التقاط الصور الكثير على الهاتف و مع ضيق المساحة الداخلية فيضظر المستخدم أحياناً لحذف بعض الصور و التي تكون مهمة فإن كنت من هؤلاء الأشخاص فأكمل الشرح التالي .

سنستخدم في هذه الطريقة تطبيق Cram  و الذي يعمل على ضغط الصور لتقليل مساحتها دون خفض دقتها و بذلك يساعدك على توفير مساحة كثيرة للهاتف كما أن حجم التطبيق صغير و لن يضر بهاتفك الأندرويد .

Cram

بعد تحميل التطبيق من الرابط الموجود في الأسفل و تثبيته ما عليك بعدها إلا فتحه و اختيار الصور التي تريد أن تقوم بضغطها فالبرنامج يتيح لك إمكانية ضغط ما يقارب 300 صورة على هاتفك فبعد تحديد الصور تضغط مباشرةً على cram it حتى تبدأ عملية الضغط .

Cram 2

يعتبر هذا التطبيق سهل الاستخدام و يدعم العديد من أنظمة تشغيل الأندرويد كما يمكنك من مشاركة صورك على شبكات التواصل الاجتماعي كالفيس بوك و التويتر و غيرها .

Cram

عن صبحي دوري

اسمي الكامل صبحي طلال دوري من مدينة حلب عمري 16 سنة أعيش الآن بمدينة حماة بسبب الأوضاع الراهنة في سورية أعشق التدوين و مهتم بكل جديد في عالم التقنية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*