الرئيسية / أنظمة تشغيل / كيف تحصل على ويندوز 10 مجاناً رغم انتهاء الفترة المجانية

كيف تحصل على ويندوز 10 مجاناً رغم انتهاء الفترة المجانية

منذ وقت قريب انتهت المدة لتحميل ويندوز 10 مجاناً من مايكروسوفت لتصبح الآن مدفوعة و خاصةً أن مايكروسوفت تعلن عن التحديث السنوي الكبير في 2 آب حسب التصريحات, أما الآن فسنستعرض الصفحة الجديدة التي قدمتها مايكروسوفت للترقية إلى ويندوز 10 مجاناً لمستخدمي التقنيات المساعدة .

كيف تحصل على ويندوز 10 مجاناً رغم انتهاء الفترة المجانيةتقدم هذه الخدمة المجانية خصيصاً لأصحاب الإعاقة ,Assistive Technologies فمن خلال هذه الصفحة يمكنك الترقية إلى ويندوز 10 مجاناً فقط بوضعك علامة صح بأنك من أصحاب هذه الإعاقة أو من مستخدمي التقنيات المساعدة, و حتى أن مايكروسوفت لم تطلب دليلاً بأنك من مستخدمي التقنيات المساعدة، و طبعاً هذا التحديث لمستخدمي ويندوز 7 و ويندوز 8.1 .

كيف تحصل على ويندوز 10 مجاناً رغم انتهاء الفترة المجانية 2حتى الآن لم تحدد مايكروسوفت مدة إنتهاء المدة لهذه الصفحة و هذا يعني أنه من الممكن في أي لحظة إغلاق هذه الصفحة و من الممكن أن تطلب مايكروسوفت في الأيام المقبلة دليلاً على أنك من مستخدمي التقنيات المساعدة .

و الآن للتحميل يتوجب عليك الدخول إلى الرابط الموجود في الأسفل و من ثم الضغط على Upgrade Now للبدأ بعملية الترقية .

Windows 10 Upgrade

عن صبحي دوري

اسمي الكامل صبحي طلال دوري من مدينة حلب عمري 16 سنة أعيش الآن بمدينة حماة بسبب الأوضاع الراهنة في سورية أعشق التدوين و مهتم بكل جديد في عالم التقنية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*