Home / انترنت / طريقة تثبيت الواتساب على الآيباد iOS 10 بدون جيلبريك

طريقة تثبيت الواتساب على الآيباد iOS 10 بدون جيلبريك

يعد الواتساب تطبيق المراسلة الأكثر شعبية في العالم مع أكثر من مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم ، حيث أنه متاح في جميع المنصات بما في ذلك الأندرويد، ويندوز، و الآي أو إس ، في حين أن التطبيق متاح للتحميل لأجهزة الآيفون إلا أنه لم يصدر رسمياً لمستخدمي الآيباد ، و مع ذلك إن كنت تتساءل ما إذا كانت هناك طريقة لتشغيل الواتساب على الآيباد الخاص بك، فالجواب هو نعم.

في هذا الشرح سأبين لكم طريقة تثبيت الواتساب على أجهزة الآيباد بخطوات سهلة جداً ، فكل ما عليك فعله هو متابعة الخطوات التالية لتحصل في الأخير على تطبيق الواتساب مثبت على جهازك الآيباد ، و لكن تتطلب فقط جهاز حاسوب بأي نظامٍ كان مع كيبل USB.

خطوات الطريقة:

1. في البداية عليك تحميل نسخة الواتساب من هذا الرابط.

2. الآن يمكنك إما إستخدام Xcode لأجهزة الماك فقط أو إستخدام Cydia Impactor لأجهزة الماك، الويندوز، و اللينكس.

3. الآن قم بتثبيت تطبيق الواتساب و من قم بفتحه ، ستظهر لك رسالة خطأ “المطور غير موثوق به” و لكن تجاهلها بدون قلق.

4. الآن افتح القائمة و من ثم إذهب إلى الإعدادات و بعدها إدارة الأجهزة و حدد تصريح للشهادة اللازمة المرتبطة بتطبيق الواتساب حتى يعتبره الجهاز كآمن.

5. بعدها قم بالضغط على “الوثوق” أو “Trust” و إن طلبت منك مجدداً إضغط عليها أيضاً.

و بهذا ستتمكن من الإستمتاع بتطبيق الواتساب مثبتاً على جهاز الآيباد الخاص بك و بأسهل طريقة ، إذا واجهتكم أية مشكلة في خطوات التثبيت يمكنكم التعليق هنا في الأسفل و أنا سعيد بمساعدتكم : )

About صبحي دوري

اسمي الكامل صبحي طلال دوري من مدينة حلب عمري 17 سنة أعيش الآن بمدينة حماة بسبب الأوضاع الراهنة في سوريا أعشق التدوين و أهتم بكل جديد في عالم التقنية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*