الرئيسية / مقالات / HTC One M9 الأسرع بين الهواتف الذكية !

HTC One M9 الأسرع بين الهواتف الذكية !

اظهر مقطع فيديو في الشهر الماضي مواجهة بين هاتف سامسونج Galaxy S6 Edge وهاتف iPhone 6 في اختبار للسرعة .

[youtube http://www.youtube.com/watch?v=zHb6IlmmV2o?rel=0].

واذا كان ينتابك الفضول كيف سيكون الحال عند مواجهة الهاتفان مرة اخرى ضد الهاتف الرائد HTC One M9 ، فأنت محظوظ .. حيث ان قناة اليوتيوب PhoneBuff قامت بعمل هذه التجربة .

 .
وكما يشير العنوان ، هذا الاختبار سيضع الهواتف الثلاثة المذكورة ضد بعضها البعض والذي سيكون مثيرا للاهتمام الى حد ما ، خاصةً اذا اعتبرنا ان كل واحد منهم يحمل رقاقة مختلفة (معالج) . هاتف الغالاكسي S6 مع المعالج الخاص بسامسونج “Exynos” ، آبل مع معالجها “A8” ، واخيرا HTC مع معالجها “Qualcomm’s Snapdragon 810 ” ، اذا من الذي سيربح في هذه المنافسة ؟

كما ثبت في الاختبار ، Galaxy S6 كان وحشا من حيث السرعة ! بفضل معالجه ثماني النواة ، والهاتف ليس لديه مشاكل في فتح التطبيقات والالعاب في مدة قصيرة ، مقارنةً بمنافسيه HTC و iPhone 6  ، الذين كانا ابطأ بشكل واضح ، رغم ان iPhone 6 تغلب على منافسه HTC One M9 بفارق بسيط في بعض الحالات .

لكن من حيث تعدد المهام ، HTC One M9 كان الوحش ! . مقارنةً مع Galaxy S6 الذي يضطر لاعادة تحميل التطبيقات المفتوحة مسبقاً ، لكن هاتف الHTC اظهر تحكما جيدا من هذه الناحية ، وبالتالي عند فتح التطبيقات المفتوحة مسبقاً لن تضطر لانتظارها لاعادة تحميلها مرة اخرى ، منهياً السباق بدقيقة و 27 ثانية .  و iPhone 6 الذي انهى السباق بدقيقة و34 ثانية ، بفارق ضئيل عن منافسه Galaxy S6 الذي فاز بزمن قدره دقيقة و37 ثانية ! .

.
[youtube http://www.youtube.com/watch?v=hUw9PUlFUF0?rel=0]

يبدو ان هاتف HTC الجديد قد كسر قاعدة السرعة المحتكرة لهواتف آبل الى الأبد  😀  !

عن أديب تويت

شاب سوري من مدينة حماة ، أسكن في السعودية ، أهوى التقنية بجميع مجالاتها وأمن المعلومات خصوصا ، أسعى لإفادتكم بالخبرات والمعلومات التي اكتسبتها .. لأن المعلومة من حق الجميع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*