الرئيسية / أخبار / إذا كنت تستخدم المسنجر، إستعد لمشاهدة الإعلانات!

إذا كنت تستخدم المسنجر، إستعد لمشاهدة الإعلانات!

إذا كنت تستخدم المسنجر، إستعد لمشاهدة الإعلانات!

إذا كنت تستخدم فيسبوك مسنجر (أو من منا لا يستخدمه في يومنا هذا) فعليك توقع أن تبدأ برؤية الإعلانات على الشاشة الرئيسية في وقتٍ ما في المستقبل القريب.

حيث أن الفيسبوك تختبر حالياً وضع الإعلانات في تطبيق المسنجر الذي توالى ذات مرة على الصعيد العالمي ، بإختصار يعتبر مصدر إزعاج أن يتم وضع الإعلانات لأكثر من 1 مليار مستخدم حول العالم.

أطلقت الفيسبوك ما تصفه بأنه “إختبار صغير جداً” و الذي يعرض الإعلانات في المسنجر ، تعد أستراليا و تايلاند دول غير محظوظة حيث أن الفيسبوك إختارتها كحقل تجارب ، و أي شخص في مجموعة الإختبار سيبدأ برؤية الإعلانات على الشاشة الرئيسية في تطبيق المسنجر “في الأسابيع المقبلة”.

أثناء الإختبار ستكون الشركات قادرة على وضع الإعلانات على الشاشة الرئيسية لتطبيق فيسبوك مسنجر أسفل المحادثات الأخيرة الخاصة بك ، لن تظهر الإعلانات في المحادثات و لكن قد تظهر إذا بدأت بمحادثة مع  أي علامة تجارية أو إذا نقرت على أحد الإعلانات.

تحدثت الفيسبوك في مدونتها الخاصة في الإعلان عن الإختبار أن متابعة الإعلانات في المسنجر شيء جيد ، و تشير الشبكة الإجتماعية إلى “أنه نهج مفيد لمساعدة الناس و الشركات بالتواصل في المسنجر” مع الحفاظ على “الناس مهتمون في الإستماع و التفاعل مع قطاع الأعمال و العلامات التجارية في مسنجر”.

عن صبحي دوري

اسمي الكامل صبحي طلال دوري من مدينة حلب عمري 17 سنة أعيش الآن بمدينة حماة بسبب الأوضاع الراهنة في سوريا أعشق التدوين و أهتم بكل جديد في عالم التقنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*