الرئيسية / google / أندرويد وير 4.4W.2 يبدأ بالوصول لLG G Watch ، يدعم الموسيقى اوفلاين وGPS

أندرويد وير 4.4W.2 يبدأ بالوصول لLG G Watch ، يدعم الموسيقى اوفلاين وGPS

في سبتمبر، سمعنا الخطط الرسمية لغوغل لتحديثأندرويد وير وإضافة المزيد من الوظائف إلى منصة الساعات لها. التحديث الأول دعم الـ GPS وحاليا تشغيل الموسيقى، بحيث يمكن استخدام الساعات دون هاتف لتتبع الأنشطة والاستماع إلى أغانيك عن طريق البلوتوث. ويبدو ان LG G Watch هو أول جهاز أندرويد وير يبدأ في الاستفادة من هذه الإضافات.

 

gwatch-wear-update-1gwatch-wear-update-2

 

تلقي LG G Watch  التحديث إلى الإصدار OTA 4.4W.2  ، مع رقم البنية KNX01Q . لقد وصل إلى غوغل و هذا البناء يحتوي على الموجة الأولى من الميزات، وهي GPS ودعم موسيقى بلوتوث. ننوه إلى ان ساعة G لايوجد فيها رقاقة نظام تحديد المواقع، المستخدمين لن يكون قادرا على رؤية هذه الميزة اثناء العمل. الساعة الوحيدة التي ستستفيد من ذلك في المرحلة  القادمة هي سوني Smartwatch التي لا تزال تحمل علامة “قريبا” على متجر بلي.

gwatch-wear-update-music

بالنسبة الموسيقى، يظهر خيار جديد “موسيقى بليالخيار في قائمة الساعة، والساعة  الآن  قادرة على الاقتران مع أجهزة بلوتوث الصوت. ما زال من غير الواضح كيف يمكنك نقل الموسيقى الخاصة بك إلى الساعة وسواء كان ذلك “موسيقى بليأو أيضا من التخزين المحلي للساعة عند قطع الاتصال.
وفيما يلي نظرة على إعدادات الإقتران في البلوتوث.

gwatch-wear-update-3gwatch-wear-update-4

كالعادة، ويبدو التحديث الذي سيصدر على مراحل، بغض النظر عن تاريخ و وقت صدوره .

 

عن عبدو دبشة

عبدو محمود دبشة ، عمري 19 سنة ، من سوريا مقيم في بريطانيا . هاوي للتقنية يبحث عن الخبرة والإحتراف ويحب مشاركة ما يعرفه مع الآخرين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*