الرئيسية / أخبار / مايكروسوفت تصدر تحديث جديد لأجهزة الأندرويد

مايكروسوفت تصدر تحديث جديد لأجهزة الأندرويد

أعلنت شركة مايكروسوفت عن تحديث للأوفيس على أجهزة الأندرويد ، برفع نسخة حقيبة الإنتاجية إلى 16.0.7830.1002 لأولئك الذين يهتمون برقم الإصدار.

أولاً و قبل كل شيء يجلب تحديث أوفيس الدعم الشعبي لبرنامج مايكروسوفت Word مما يعني أنه بإمكانك إستخدام التطبيق لفتح المستندات ذات تنسيق PDF تماماً مثل الذي يمكن القيام به بالفعل مع التطبيقات الأخرى مثل ون درايف.

يعد Word التطبيق الأكثر إستخداماً من حزمة الأوفيس ، لذلك ينبغي أن يأتي دعمه التشعبي في غاية السهولة فالأمر يستحق ، مع العلم أنه يتم دعم عرض الوثائق فقط في الوقت الراهن و لم يتم حتى الآن تقديم أي أداة تحرير.

كما تأتي النسخة مع بعض التحسينات لتطبيق Excel و تشرح مايكروسوفت أن التطبيق الخاص بها يقوم بفتح الملفات التي تحتوي على الأكواد.

و أخيراً و ليس آخراً هناك خيار جديد لتحرير الصور المدرجة في مستندات Word و Excel و PowerPoint ، كما يمكنك إضافة الظل و تأثيرات الإنعكاس لتعزيز الصور ،كل هذه المؤثرات تتوفر في علامة تبويب الصورة.

علينا الوضع في عين الإعتبار أن كل هذه التحسينات لا تزال جزءاً من برنامج Insider و الذي بإمكانك الإنضمام إليه بالنقر على الرابط ، و لكن على الرغم من أنها لا تكون متوفرة للمستخدمين بشكلٍ عام، ينبغي أن تصبح كذلك في الأسابيع المقبلة.

عن صبحي دوري

اسمي الكامل صبحي طلال دوري من مدينة حلب عمري 17 سنة أعيش الآن بمدينة حماة بسبب الأوضاع الراهنة في سوريا أعشق التدوين و أهتم بكل جديد في عالم التقنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*