الرئيسية / google / من أفضل و أقوى إضافات جوجل كروم

من أفضل و أقوى إضافات جوجل كروم

عدنا من جديد لنستعرض لكم إضافات جديدة و مميزة لنا لجوجل كروم, فكما نعلم أن متصفح جوجل كروم هو المتصفح الأكثر رواجاً و شعبيةً لدى نسبة كبيرة جداً من المستخدمين حول العالم و مع هذه الإضافات الذي يحتويها يزداد استخدامه و تزداد شهرته أكثر فأكثر ﻷنها تزيد من صورته و سرعته و تساعدك على القيام بمهام عدة في حياتك اليومية .

5 من أقوى إضافات جوجل كروم

Wunderlist

Wunderlist

تمكنك هذه الأداة من إنشاء القوائم المختلفة مع العائلة أو الأصدقاء, كما تمكنك من مشاركة ملفات الكتب الإلكترونية و الصور و وضع علامة كتذكير للأشياء أو الأعمال التي تريد العمل بها في وقتٍ لاحق, بالإضافة إلى أنها تتيح لك المزامنة مع الأجهزة الأخرى خاصتك, و تتوفر هذه الإضافة على نسختين المجانية و المدفوعة لتحظى بميزات أكبر .

Evernote Web Clipper

Evernote Web Clipper

تستطيع من خلال هذه الإضافة حفظ شيئ معين من أي صفحة ويب لتحتفظ بها و تعود إليها في وقتٍ لاحق من أي جهاز سجلت دخولك منه على نفس الحساب, و يمكنك أيضاً إدراج نص معين مثلاً على ما حفظته و تستطيع مشاركته مع أجهزة أصدقائك أيضاً .

StayFocusd

StayFocusd

تعتبر هذه الإضافة من أفضل و أقوى إضافات جوجل كروم حتى الآن, فتساعدك على التركيز في عمل معين عن طريق الحد من كمية الوقت الذي يمكن أن تضيعه على مختلف المواقع, فعند ضبطك له تستطيع حجب المواقع التي ترغب في أن تظهر في الوقت الحالي لتبقي تركيزك في مهامك الحالية .

Minimalist for Everything

Minimalist for Everythings

تمكنك هذه الإضافة من تنظيم و ترتيب شاشة جهازك سواءً كان المحمول أو المكتبي ليصبح ذو شكلٍ إحترافي أكثر عن طريق إيقاف إشعارات البريد الإلكتروني و مواقع التواصل الإجتماعي و غيرها عن العمل, و بذلك تكسب أيضاً راحة أكبر و أريح عند التصفح .

Lazarus: Form Recovery

Lazarus: Form Recovery

إن كنت تكتب على الانترنت في صفحات الويب و تخشى من إنقطاع الانترنت أو الكهرباء ( كما الحال عندي تماماً ) لكي لا تفقد ما كتبته أو الأعمال التي قمت بها, لذلك هذه الإضافة الحل الأمثل لمن يعاني من ذلك, فبدورها تحفظ كل ما كتبته و عملت عليه بنسخة إحتياطية تستطيع الرجوع إليها متى ما عاودت الرجوع .

عن صبحي دوري

اسمي الكامل صبحي طلال دوري من مدينة حلب عمري 16 سنة أعيش الآن بمدينة حماة بسبب الأوضاع الراهنة في سورية أعشق التدوين و مهتم بكل جديد في عالم التقنية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*