الرئيسية / أخبار / تقارير تفيد بأن آيفون 8 سيضم ماسح القزحية الضوئي

تقارير تفيد بأن آيفون 8 سيضم ماسح القزحية الضوئي

تخطط آبل لإطلاق ذكرى هواتف الآيفون هذه السنة ، حيث أن واحدة من شأنها أن تأتي مع تحسينات مهمة على هاتفي آيفون 7 و آيفون 7 Plus السابقين ، كما تشير التقارير أن آيفون 8 المقبل من الممكن أن يدعم ماسح القزحية الضوئي.

مثل هذه التكنولوجيا على الهواتف الذكية هي بالكاد فكرة أكثر من جيدة ، فكما كانت ميزة ماسح القزحية الضوئي أو ما يطلق عليها iris على هواتف مايكروسوفت لوميا 950 و لوميا 950 XL من بضع سنوات ،بالإضافة إلى ذلك جهزت سامسونغ هاتفها Galaxy Note 7 بميزة ماسح القزحية الضوئي.

سيجعل ماسح القزحية الضوئي هاتف آيفون 8 ذو جاذبية أكثر كما أنه سيمكنه من منافسة هاتف Galaxy S8 المتوقع إطلاقه في الأشهر القادمة مع ماسح القزحية الضوئي.

كما تشير التقارير أيضاً بأن الآيفون ستتوفر له قطع الغيار اللازمة لاحقاً في الربع الأول ، و على ما يبدو أن آبل تخطط لبدء الإنتاج في وقتٍ سابق على عكس السنوات السابقة.

كما طلبت من مورديها بدء الإنتاج التجريبي و إعداد قوائم الجرد ، و سيتم تسليم الرقائق و الأجزاء الأساسية الأخرى في النصف الثاني من الربع الأول من 2017.

و أكد المحلل KGI للأوراق المالية المدعو “مينغ تشي كو” أن آبل سوف تطلق اثنين من نماذج آيفون 7S و واحد من آيفون 8 مع شاشة OLED في سبتمبر عام 2017.

عن صبحي دوري

اسمي الكامل صبحي طلال دوري من مدينة حلب عمري 17 سنة أعيش الآن بمدينة حماة بسبب الأوضاع الراهنة في سوريا أعشق التدوين و أهتم بكل جديد في عالم التقنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*